رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على رسالة السيسي إلى طلبة الكلية الحربية خلال زيارة الفجر

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 12:00 م
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، فجر اليوم الأحد، طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها الطلبة، بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
وتحدث الرئيس خلال الزيارة مع طلبة الكلية الحربية، حيث رحب الرئيس بالطلبة الجدد وهنأهم على الانضمام للقوات المسلحة واستكمال فترة المستجدين، مشددا على أن الفترة لا تنتهي دون تحقيق الفائدة والأهداف والقياسات الخاصة بالكلية الحربية في كل المهارات وكل المستويات، ولا نريد أن نفقد الفرصة.
وقال: "يجب على الطلبة امتلاك قوة الإرادة والتحمل".
وأضاف: "أقول للطلبة المستجدين أهلا بكم.. نظام مختلف وحياة مختلفة.. كثير من الالتزام والانضباط.. فترة اختبار لكم ولاستعدادكم لتحمل الحياة القاسية وإنكار الذات والتضحية والالتزام".
وتابع السيسي بقوله: "حريص على القدوم إليكم لإعداد الرجال الذين يقدمون لوطنهم وبلدهم حياتهم ودمائهم من أجل أن تعيش الدولة وتستمر".
وطالب السيسي بدراسة بتدريس علم كيفية هدم وتدمير الدول، وأشكال حماية الدولة، والاستعداد لردع أى محاولة للتدمير.
وقال: "القدرات البدنية والمهارية العالية تعد إحدى أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة، وتعزيز قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم تحت أي ظروف، والحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدنى والذهنى المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكرى والتضحية من أجل الوطن ودورهم الذى سيقومون به فور تخرجهم، والمتمثل فى حماية الوطن والدفاع عن أرضه".

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟