رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. ليفربول و مانشستر يونايتد بالجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 10:27 ص
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
تنقل "البوابة نيوز"، خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول والمحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد، وذلك اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي والذي يقام في تمام الساعة السادسة مساء الأحد على ملعب أنفيلد.
ويحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثاني مؤقتا بعد فوز مانشستر سيتي على إيفرتون أمس السبت برصيد 42 نقطة فيما يقع مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو في المركز السادس برصيد 26 نقطة.
وللمباراة أهمية خاصة لنجم المنتخب المصري محمد صلاح، حيث يسعى الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018 لاعتلاء قائمة هدافي الدوري بشكل منفرد بعد أن وصل رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 10 أهداف بالتساوي مع أوباميانج نجم الأرسنال، وكذلك سيواصل صلاح مسيرة التألق بعد مباراتين استطاع خلالهما قيادة الريدز بإحرازه هاتريك بمباراة بورنموث قبل أن يقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد أن أحرز هدفا رائعا في مرمى نابولي الإيطالي ليتأهل الريدز برفقة باريس سان جيرمان.
ويسعى الدولي المصري محمد صلاح للفوز مرة أخرى على جوزيه مورينيو مدربه السابق في نادي تشيلسي ليواصل تلقين الدروس للمدرب البرتغالي الذي أجبره على مغادرة البلوز في أول ظهور في الدوري الإنجليزي قبل أن يعود مرة أخرى عن طريق بوابة ليفربول ليصبح هداف البريميرليج وأفضل لعب به وثالث أفضل لاعب في العالم.
التشكيل المتوقع لفريق ليفربول:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: جوميز، لوفرين، فان ديك، روبيرتسون
الوسط: هندرسون، فابيينو، كيتا
الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو

تشكيل مانشستر يونايتد:
حراسة المرمى: دي خيا
الدفاع: دارميان، ليندلوف، سمولينج، أشلي يونج
الوسط: بوجبا، هيريرا، ماتا، فريد، ماتيتش
الهجوم: لوكاكو
شاهد البث المباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟