رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لحركة رؤساء المباحث بمديرية أمن القاهرة

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 01:32 م
اللواء محمد منصور
اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة
طه هاشم
طباعة
أصدر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، صباح اليوم الجمعة، حركة تنقلات مكبرة شملت عدد كبير من قيادات المديرية ورؤساء المباحث.
شملت الحركة نقل العميد هشام حسين من مباحث الآداب إلى منصب مدير قسم المعلومات وتعيين العميد حازم سعيد فى منصب مدير الآداب، ونقل كل من العميد هاني مخلوف مدير إدارة أحداث القاهرة إلى رئيس قسم جرائم النفس والعميد عمرو عفيفى من إدارة المعلومات إلى مباحث الأحداث، وتولي العميد محمد يوسف رئيسا لمباحث قطاع شرق القاهرة، ونقل العميد حازم بدوى من شرطة المرافق إلى مدير تنفيذ الأحكام.
وشملت الحركة مفاجآت مدوية، حيث تم نقل الرائد أحمد عاطف رئيس مباحث علاقات مباحث مديرية أمن القاهرة إلى منصب رئيس مباحث القطامية ونقل المقطم حسام ناصر من الخليفة إلى رئيس مباحث مدينة نصر أول.
شملت الحركة نقل المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث الشروق إلى رئيس مباحث المعصرة وتم نقل المقدم خالد سيف رئيسًا لمباحث حدائق القبة والنقيب أحمد حسن ضابط فرقة والمقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث الزاوية إلى فرقة وسط القاهرة والنقيب محمد صفوت معاون مباحث المقطم لتأمين منطقة المعادي.
شملت الحركة نقل المقدم حسام العشماوي من رئيس مباحث قسم شرطة عابدين لرئيس مباحث قسم قصر النيل، وتعيين المقدم مصطفى البلتاجي رئيسًا لمباحث قسم عابدين، كما تم نقل الرائد وائل عبدالعزيز من فرقة الزيتون لرئيس مباحث قسم شبرا مصر، والرائد عمرو الحسيني من الشرابية إلى الشروق والرائد محمد عبدالمنعم لرئيس مباحث قسم النهضة.
كما شملت الحركة نقل المقدم هاني حداد من المعصرة إلى قسم 15 مايو، وتعيين الرائد محمود إسماعيل من قسم شرطة قصر النيل لرئيس مباحث المقطم، والرائد أيمن عبدالحافظ رئيسًا لمباحث الزاوية الحمراء، المقدم أحمد إبراهيم رئيسًا لمباحث قسم المعصرة.
وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن الحركة ليست مفأجاة ويتم الإعداد لها منذ فترة لضخ دماء جديدة فى العمل الشرطى بالعاصمة، كما أن الحركة بها تغييرات كبيرة لتطوير معدلات الأداء الأمني خلال المرحلة المقبلة، حيث تم الدفع بالقيادات الشابة لتولى المناصب القيادية ورفع معدلات الأداء الأمني في العاصمة، بالإضافة إلى استكمال بناء جسر الثقة بين المواطن ورجل الشرطة.
وأضاف المصدر، إنه تم تدعيم الأقسام بتلك من أجل رفع مستوى الأداء الأمني بها وفقا لآليات العمل بوزارة الداخلية وتحقيق الأمان للمواطن القاهرى.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟