رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع شخص وإصابة زوجته ونجلته في حادث تصادم بالعاشر من رمضان

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 10:46 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طلال مهدى
طباعة
لقي شخص، مصرعه، مساء اليوم الخميس، فيما أصيبت زوجته ونجلته، بنزيف داخلي بالبطن وكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر تصادم سيارتين بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.
وتلقى اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مقر شركة "سيراميكا كليوباترا" بطريق مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة القسم، فيما توجهت قوة مكبرة من رجال الأمن إلى موقع البلاغ.
وتبين اصطدام سيارتين، إحداهما ملاكي، ما أسفر عن انشطار السيارة الثانية نصفين، حيث تبين أن السيارة كانت بها أسرة مكونة من زوج وزوجته وولدين وفتاة في العشرينيات من عمرها، فيما أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة "رب الأسرة"، ويُدعى "إسلام حسن السيد" 40 سنة، مُقيم بـ"الحرفيين" بمدينة السلام، إثر إصابته إصابات بالغة، فيما أصيبت الزوجة والفتاة بجروح متفرقة بأنحاء الجسد.
تم نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، فيما تم تحويل الأم إلى مستشفى "الأحرار" التعليمي، حيث أن حالتها متأخرة؛ نظرًا لإصابتها بنزيف داخلي بالبطن، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بمدينة العاشر من رمضان، تحت تصرف النيابة العامة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟