رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

فتح باب التقدم لجائزة النشر التشجيعية

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 04:16 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أعلن اتحاد الناشرين المصريين عن فتح باب التقدم لجائزة النشر التشجيعية، اعتبارا من اليوم وحتى 29 من الشهر الجاري، والتي ينظمها الاتحاد، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب بوزارة الثقافة، وقيمتها 20 ألف جنيه مناصفة بين الاتحاد والهيئة، يفوز بها ناشر واحد.
وذكر الاتحاد - في بيان اليوم الأربعاء- أن شروط التقدم للجائزة أن يكون العضو المتقدم للجائزة مقيد بسجلات الاتحاد بما لا يزيد عن عشر سنوات، حيث إن الجائزة لتشجيع دور النشر الحديثة، وأن يكون العضو قد أنتج في فترة عضويته ما لا يقل عن 25 عنوانا، وألا يقل عدد فروع المعرفة لإصداراته عن خمسة فروع.
واشترط الاتحاد للتقدم لنيل الجائزة، أيضا، ألا يكون العضو قد تعرض لأي عقوبة خلال فترة عضويته، وأن يكون العضو مسددًا لالتزاماته المالية للاتحاد حتى عام 2019، وألا يكون العضو قد فاز بهذه الجائزة في أعوام سابقة، وأن تكون كافة الكتب المقدمة للجائزة مطبوعة في مصر، وحاصلة على أرقام إيداع من دار الكتب المصرية.
وحث البيان الناشرين الذين ينطبق عليهم معايير الاشتراك في تلك المسابقة أن يقوموا بتسليم قائمة بإصداراتهم ونسخة من هذه الإصدارات، اعتبارًا من اليوم وحتى يوم السبت الموافق 29/12/2018، علما بان الجائزة سوف يتم تسليمها في الحفل الختامي لمعرض القاهرة الدولي المزمع إقامته في نهاية شهر يناير القادم.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟

برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟