رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف إنجلترا

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 02:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أ ش أ
طباعة
فرض الدولي المصري محمد صلاح نفسه وتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء، بعدما قاد ناديه ليفربول، لإسقاط نابولي الإيطالي، والعبور لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..وانهالت عبارات الإشادة على صلاح إثر الهدف الحاسم الذي كان كافيا لتأهل ليفربول إلى دور الـ 16 في البطولة القارية.
وخرجت صحيفة (الدايلي تيليجراف) بعنوان "صلاح يقدم لمسة سحرية تقود ليفربول إلى ثمن النهائي"..وأضافت الصحيفة "ليلة أوروبية أخرى من نوع خاص لليفربول. ليلة في الأنفيلد سجل خلالها صلاح هدفا رائعا، الأعصاب كانت مشدودة مع الفرص الضائعة".
وتابعت "استعاد الثلاثي الهجومي المكون من صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، المكانة التي احتلها في الموسم الماضي، وكان منتعشا رغم عدم استغلال الفرص".
وقالت صحيفة (الديلي ميل) "صلاح قاد ليفربول إلى الدور الثاني بدوري الأبطال، عبر مجهود فردي رائع"..وسلطت الصحيفة نفسها، الضوء على رد فعل جماهير نابولي، حيث نشرت صورة لمشجع في المدرجات انخرط في البكاء عند تسجيل صلاح هدف ليفربول، رغم أنه جاء خلال الشوط الأول. 
وذكرت الصحيفة "بعد أن تقدم محمد صلاح لليفربول في الأنفيلد، ظهر مشجع لنابولي وهو يبكي في المدرجات، رغم أن المباراة كانت حينها في الدقيقة 38".
أما صحيفة (الديلي ستار) ركزت على عدم احتفال صلاح بتسجيل الأهداف، ورصدت ردود فعل مشجعي ليفربول وتساؤلاتهم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح لا يزال يواصل امتناعه عن الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وكتبت "التزم الصمت عندما سجل ثلاثية أمام بورنموث، وقام بالتصرف نفسه بعد هز شباك ديفيد أوسبينا حارس نابولي".
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟