رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شعراوى وفودة يفتتحان ميدان أفريقيا فى شرم الشيخ

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 12:57 م
اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
محمد العدس. نشأت أبوالعينين. طارق سيد
طباعة
افتتح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ميدان أفريقيا الذى يقع على طريق السلام فى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
ومن جانبه أكد النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، الذي شارك مع القيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية، أن هذا الميدان تم إقامته بمناسبة انعقاد منتدى أفريقيا 2018 المنعقد حاليا برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى موضحا أن هذا الميدان تم تصميمه بصورة فنية رائعة حيث يحتوى على نماذج للدول الأفريقية.
وأشاد المسعود، فى تصريحات له على هامش افتتاح الميدان، بحرص الرئيس السيسى على إقامة عدد كبير من الفعاليات داخل مدينة السلام شرم الشيخ المصرية العالمية مؤكدا أن هذه الفعاليات كان لها دورها الكبير فى تشجيع السياحة والترويج للسياحة المصرية عالميا وأفريقيا وعربيا.
كما أشاد النائب بجهود اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ فى الاهتمام الكبير وغير المسبوق فى الارتقاء بجميع الخدمات داخل مدينة شرم الشيخ وتوفير جميع التسهيلات لكل من يقوم بزيارة هذه المدينة الساحرة معربا عن تفاؤله بعودة مدينة شرم الشيخ لعصرها السياحى الذهبى وفى القريب العاجل.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟