رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مواجهة نارية بين بلطيم وبيلا في القسم الثالث بكفر الشيخ

السبت 08/ديسمبر/2018 - 03:50 ص
فريق بلطيم
فريق بلطيم
طه الملا
طباعة
تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث لكرة القدم بكفرالشيخ، وفيها يلتقي بلطيم بقيادة مديره الفني ماهر العش في المركز الثاني والوصيف برصيد 32 نقطة مع بيلا بقيادة عبد اللطيف الدوماني في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وهي من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة وديربي كفراوي يسعى خلاله الفريقين إلى الفوز للوصول إلى الصدارة والمقدمة.
كما يلتقي دسوق بقيادة تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق في المركز السادس برصيد 29 نقطة مع سخا الذي يتذيل جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، في حين يلتقي شباب قلين بقيادة مديره الفني ماهر العش، والذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة مع اتحاد بسيون بقيادة محمد درويش المدير الفني، ورضا زرير مدير الكرة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.
وفي إطار مباريات نفس الجولة يلتقي كفر بولين بقيادة مديره الفني أحمد الملا والذي يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة مع مطوبس الذي يقوده فنيًا محروس فليفل في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.
ويلتقي حوش عيسى بقيادة مديره الفني رمضان عرفة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة مع الحامول الذي يقوده رضا أبو الفتوح في المركز السابع برصيد 21 وهي من المباريات المهمة في هذه الجولة، فيما يلتقي الزعفران الذي يقوده حمدي أبو راضي لاعب الأهلي الأسبق في المركز الخامس برصيد 29 نقطة مع شباب الحنفي في المركز الحادى عشر برصيد 13 نقطة.
ويدخل إيتاي البارود بقيادة مدربه أحمد الفار في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، اختبارا صعبا عندما يتقي مع شقيقه شباب كوم حمادة بقيادة مدربه محمد علوش الذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 34 نقطة، والمنافسة فيها على ديربي البحيرة وتعتبر مباراة قمة حقيقية هذا الأسبوع.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟