رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحيرة: إعفاء دور المسنين بدمنهور من فواتير المياه والكهرباء

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:39 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز و مصطفي عبده
طباعة
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تقديم كل أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية تعويضا لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.
جاء ذلك خلال توزيعه برفقة الدكتورة نهال بلبع، نائبة المحافظ، والدكتور حاتم أبو النجا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، واللواء خالد جمعة، رئيس مدينة دمنهور، هدايا عينية على المسنين والأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالإبعادية مقدمة من أحد رجال الأعمال عبارة عن ملابس وبطاطين وشاشة تليفزيون وريسيفر وحلوى وشيكولاتة وورود.
وقرر محافظ البحيرة، تحمل قيمة الفواتير الشهرية من استهلاك المياه والكهرباء ومطالبات شركتى المياه والكهرباء من متأخرات الفواتير خلال الشهور الماضية، وكذا تحمل المصاريف الشهرية للعاملين القائمين على خدمة المسنين وعددهم 22 عاملا وعاملة على مدار العام وصرف الأدوية اللازمة لعدد 28 نزيلا بدور المسنين من صندوق دعم الدواء المجانى بالمحافظة.
كما قرر محافظ البحيرة، دفع المصاريف الشهرية لعدد اثنين من نزلاء دار السعادة وتوفير أطراف صناعية لاثنين آخرين، مشيدا بدور رجال الأعمال وفاعلى الخير في هذا الشأن بجانب دورهم ومشاركتهم الجهاز التنفيذى في الخطط والبرامج التنموية التي تتم في شتى القطاعات على أرض المحافظة.
وقام محافظ البحيرة، بتوزيع الهدايا بدار الرعاية الاجتماعية للبنين والبنات وعددهم 79 طفلا وطفلة من سن 6 سنين وحتى 18 سنة وبمجمع دور المسنين للقادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم وعدد 31 مسنا.
وفى لفتة إنسانية قام اللواء هشام آمنة بزيارة أحد النزلاء الذى كان قد أوصى بإيداعه الدار نظرا لتواجده الدائم أسفل الكوبرى العلوى ولم يستدل على أى بيانات شخصية له.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟