رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خاص| باسل خياط يعتذر عن "كازبلانكا ".. وهذا الفنان بديلا

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:54 م
الفنان باسل خياط
الفنان باسل خياط
محمد زكي
طباعة
اعتذر الفنان باسل خياط، عن المشاركة في بطولة فيلم "كازبلانكا" مع الفنان أمير كرارة، وذلك بعد موافقته على المشاركة في العمل، وهو الأمر الذي أوقف التصوير خلال الفترة الماضية، قبل أن يرشح المخرج بيتر ميمي الفنان الأردني إياد نصار نهاية الشهر الماضي للمشاركة في العمل بدلا له.
ووافق "نصار" على المشاركة في بطولة الفيلم بجوار أمير كرارة، بعد أن أنهى تصوير مشاهده في فيلم "راس السنة" والذي يشاركه بطولته بسمة وإنجي المقدم وهو من إخراج محمد صقر.
ويدخل إياد التصوير غدا الثلاثاء، حيث يتم استكمال العمل في أحد الأماكن بمنطقة إمبابة وهي المشاهد التي تشهد أيضا مشاركة الفنان التركي "خالد أرجنيش".
"كازبلانكا" بطولة "أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، أحمد داش"، والنجم المغربي "محمد مفتاح"، والنجم التركي "خالد أرجنيش".
الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين على أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السينما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا. 
الفيلم تأليف "هشام هلال" إنتاج "وليد منصور"، "يوسف الطاهر"، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، إخراج "بيتر ميمي"، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم "أمير كرارة" مع المنتج "وليد منصور".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟