رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

بحرينيون: التعاون بين المواطن ومراكز الاقتراع أدى إلى سهولة عملية التصويت

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 12:53 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ.ش.أ
طباعة
أجمع مواطنون بحرينيون في مركز الفرز والتصويت في الدائرة الأولى في محافظة المحرق، على أن التعاون الكبير بين المواطن ومراكز الفرز والاقتراع كان سببا في تحقيق انسيابية وسهولة في عملية التصويت، مما نتج عنه نجاح كبير في الانتخابات للعام 2018 والذي بدوره تمتع بنسبه كبيرة في المشاركة هي الأكبر في تاريخ مملكة البحرين.
وفي تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا)، أشادت المدرسة مريم بوشلف، من الدائرة الأولى، بالعاملين في مراكز الاقتراع الذين لهم الفضل الكبير في انسيابية وسهولة عملية التصويت دون اي ازدحام او حدوث أيه مشاكل تذكر، مضيفة أنها تجربة جميلة جداً حيث انها تصوت للمرة الاولى وان يكون لها دور ومساهمة في اختيار الأفضل والأكفأ لتمثيل الشعب البحريني في المجلس الوطني.
وأعربت بوشلف عن شكرها لمملكة البحرين في إعطاء المواطن البحريني فرصة اختيار من يمثله في المجلس الوطني في جو مفعم بالشفافية والحرية، معربة عن شكرها كذلك لجميع العاملين في مراكز الاقتراع والذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح هذا العرس الديموقراطي لمملكة البحرين، متمنية بأن يقوم المجلس الوطني بأعضائه الجدد بخدمة الوطن وتمثيل المواطن خير تمثيل لما فيه مصلحة المملكة.
وفي ذات السياق أعربت السيدة فاطمة الكعبي من الدائرة الاولى أيضاً في محافظة المحرق عن حسن تنظيم سير الانتخابات وسهولتها والفضل يرجع في ذلك الى تعاون المواطنين مع لجان الفرز والاقتراع في إنجاح العملية الانتخابية والتي سوف تصب أولاً وأخيراً في مصلحة الوطن والمواطن، كما أعربت عن أملها بأن يقوم المجلس الوطني المنتخب الجديد في أداء مهمته على أكمل وجه وبصورة تشرف المملكة. 
من جهته أعرب السيد عبدالرحمن المصلي من الدائرة الخامسة في محافظة المحرق عن سهولة عملية التصويت حيث قام بعملية التصويت في مركز نادي المحرق وهو مركز اقتراع وتصويت عام، منوهاً بالتعاون الجميل الذي لمسه بين المواطن والمراكز في تيسير عملية التصويت والذي يرجع الى وعي المواطن بإجراءات العملية الانتخابية وكفاءة القائمين في مراكز الاقتراع بالوظائف المناطة لهم.
وأعرب المصلي عن تطلعاته بأن يقوم المجلس الجديد المنتخب بواجبه على الصورة المطلوبة منه وإيصال صوت المواطن للجهات المسئولة بما في ذلك خير ومصلحة الوطن والمواطن.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟
اغلاق | Close