رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نهاية اللص الشقي بالزيتون".. حارسة عقار تضبط "حرامي" في غرفتها.. ويقفز من الطابق الـ 12 هربًا من بطش الأهالي

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 12:16 ص
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
كان الهدوء يخيم على شارع محمد بخيت بمنطقة الزيتون عندما قطع ذلك السكون صوت صراخ مفزع أثار الرعب فى نفوس الأهالى من جارتهم حارسة عقار عند رؤيتها "لصا" داخل غرفتها وبمجرد ملاحقة الأهالى له صعد إلى الطابق الـ 12 ليسقط منه على سيارة ما أدى لتهشم جسده ورأسه بالكامل فى مشهد مرعب.
وانتقلت "البوابة نيوز" إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابساتها وفى البداية التقينا بحارس العقار الذى شهد الحادث المأساوى، وقال لنا إن زوجته هى من اكتشفت اللص بعد عودتها من قضاء الطلبات لإحدى ساكنات العمارة فعند دخولها إلى غرفتنا بالطابق الأرضى وجدت اللص داخلها وكان يبحث عن أى شىء يسرقة حيث كان بحوزته حقيبة "هاند باك"على ظهره" وفور مشاهدته زوجتي حاول الهرب ولكنه وجد البوابة الحديدية مغلقة فصعد سريعا إلى أعلى السلم للقفز من أعلى العقار إلى العقار المجاور وبالفعل تمكن من الصعود الى السطح على الرغم من أن السلم ينتهى فى الطابق الحادى عشر ولكنه صعد عبر التسلق على "واير الأسانسير"وقفز الى سطح العقار المجاور لنا.


نهاية اللص الشقي
وأضاف الحارس أن اللص حاول القفز على عقار فى الجهة المقابلة ولكن يبدو أنه كان تحت تأثير المخدر حيث يوجد شارع متسع يفصل بين العقارين ليسقط على سيارة ملاكى يمتلكها ضابط مما أدى مقتله على الفور. 
وتابع: الجار أن اللص ترك حقيبة على سطح العقار بداخلها مسروقات أخرى سرقها من شقق سكنية بالمنطقة.
وقال شاهد آخر على الواقعة يدعى حسام خ، صاحب محل دواجن، بالقرب من المكان الذى شهد الحادث "كنت أجلس أمام المحل عندما سمعت صوت صراخ حارسة العقار القريب جدا من المحل، وعلى الفور توجهت أنا والجيران إليها، واخبرتنا بوجود لص وعندما خرجنا خارج العقار سمعنا صوت ارتطام على الأرض وباستطلاع الأمر وجدنا جثة اللص مهشمة أمام سيارة جارنا.


نهاية اللص الشقي
وأضاف أن اللص أثناء سقوطه على السيارة سقط على رأسه مما أدى لتهشمها وإصابته بكسور بكل أنحاء جسده وتهشم واجهة السيارة من الأمام.
وتابع الشاهد أن اللص غير معروف فى المنطقة وليس من سكانها ولكنهم علموا من رجال المباحث فيما بعد أنه يقطن بمنطقة المطرية.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد محمد أبو العطا رئيس مباحث الزيتون إخطارا من الرائد أحمد صبري معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، مفاده تلقية بلاغًا من الأهالى بمنطقة دار السعادة، مفاده سقوط لص من الطابق الـ12 أثناء مطاردته أعلى أسطح العقارات، ومصرعه، وبالانتقال والفحص تبين مصرع المدعو "هانى محمد عبدالفتاح" 25 سنة، عاطل ومقيم بشارع الكابلات، الأميرية، ومسجل خطر، وسبق اتهامه فى 7 قضايا سرقة متنوعة.


نهاية اللص الشقي
وأضافت التحريات أنه حال قيامه بسرقة إحدى الشقق السكنية بمنطقة دار السعادة استشعر به الأهالى وقاموا بمطاردته وقفز من العمارة محل السرقة لعمارة مجاورة وأثناء محاولة القفز لسطح عمارة أخرى سقط من الطابق الـ12 على وجهه أعلى سقف سيارة مركونة بالأسفل ولقى مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العامة، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بعرضه على الطب الشرعى وطلبت تحريات المباحث وشهود العيان؛ للاستماع.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟