رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

القناة يهزم الشمس.. وشبين يعبر دمياط في "مظاليم" القاهرة

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 05:47 م
جانب من مباراة النصر
جانب من مباراة النصر وكوكاكولا
أحمد كمون
طباعة
نجح فريق إف سي مصر في تحويل تأخره بهدف أمام نظيره الزرقا إلى فوز بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ11 بمجموعة القاهرة من دوري الدرجة الثانية "المظاليم".
تقدم الزرقا عن طريق أحمد سمير من ركلة جزاء وسجل لنادي مصر علاء عطا، ومصطفى سلطان ليرفع "إف سي مصر" رصيده إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد الزرقا عند 10 نقاط.
وحقق فريق كوكاكولا مفاجأة كبيرة بالفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف أحرز ثنائية كوكاكولا خالد صلاح، وأحمد كمال فيما سجل هدف النصر محمود فهمي بعد أن أهدر لاعبوه ركلتي جزاء عن طريق أحمد حسين، وحسين الحسيني ليرفع كوكاكولا رصيده إلى 21 نقطة ويتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة.
وحقق فريق جمهورية شبين فوزا صعبا على فريق دمياط بهدف وحيد أحرزه أيمن سعد ليرفع شبين رصيده إلى 14 نقطة ويتجمد رصيد دمياط عند 12 نقطة وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة المريخ البورسعيدي مع منتخب السويس ليرفع المريخ رصيده إلى 13 نقطة ويصل رصيد السويس للنقطة 11.
وانتزع فريق القناة فوزا صعبا وغاليا من نظيره فريق الشمس على ملعب الأخير بهدف نظيف سجله اللاعب علي شوقي ليرفع فريق القناة رصيده إلى 21 نقطة ويتجمد رصيد الشمس عند 16 نقطة وتقام مباراة الترسانة مع بورتو السويس بعد قليل.
نجح فريق سيراميكا كليوباترا في الحفاظ على قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد الفوز الكبير، اليوم الخميس، على نظيره فريق أبوصقل السيناوي بخماسية نظيفة سجلها محمد كامل هاتريك ثلاثة أهداف وهدف لكل من محمد سعيد وشادي أجوجو في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر ليرفع سيراميكا رصيده إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد أبو صقل عند نقطتين في قاع الجدول.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟