رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ولية أمر تحرر محضرًا ضد 3 طالبات لتعديهن على ابنتها داخل فناء مدرسة بالغردقة

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 06:48 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
حررت سيدة محضرا بقسم ثان الغردقة رقم 62398 جنح ثان الغردقة، ضد 3 طالبات بإحدى المدارس الحكومية المشتركة وإدارة المدرسة بسبب ضرب نجلتها وسحلها أمام المعلمين داخل فناء المدرسة دون تحرك من الإدارة.
وأكدت "هند ا ح"، والدة الطالبة المسحولة، وتدعى سما ياسر يوسف، طالبة في الصف الأول الإعدادي، تقيم بمنطقة اللؤلؤة، شمال مدينة الغردقة، أن نجلتها امتنعت عن الذهاب إلى المدرسة منذ ضربها وسحلها داخل المدرسة.
وأشارت والدة الطالبة إلى أن الواقعة تمت في فناء المدرسة وقت الفسحة المدرسية عندما كانت نجلتها تتنزه في الفناء، حيث اعتدت عليها طالبتان من المدرسة وانضمت إليهم طالبة أخرى، وقاموا بضربها ضربا مبرحا بأقدامهم وحذائهم أمام إدارة المدرسة والمعلمين ولم يحرك لهم ساكن. 
ومن جانبة قال "ياسر. ي"، ويعمل معلم تربية موسيقية بذات المدرسة: إنه كان في إجازة يوم الاعتداء على ابنته، مؤكدا أنه حينما علم بالواقعة ذهب على الفور إلى مكتب نورا فاضل، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، حاملا معه شكوى لتقديمها لوكيلة الوزارة، إلا أنه تفاجأ برفض المقابلة، مشيرا إلى أنها أمرت مدير مكتبها بسؤاله عن إذن الخروج من المدرسة أثناء اليوم الدراسى كإجراءات الضغط على والد الطالبة المسحولة بعدم تصعيد الأمور، موضحا أنه يريد نقل نجلته من المدرسة، ولكن إدارة الغردقة ومديرة المديرية رفضت إجراء النقل دون إبداء أسباب للرفض.
وأوضح والدا الطالبة، أن نجلتهما أصيبت بحالة نفسية وهي الآن في حالة يرثي لها في غرفتها، "ممتنعة" عن الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى منذ الاعتداء عليها وسحلها، وناشد والدا الطالبة المسحولة وزير التربية والتعليم بالنظر في حالة سما ياسر، التي سحلت وضربت بالأحذية من الطلاب دون أن يتحرك أحد أو يدفع عنها الأذى.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟