رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

مصدر: بوتين وترامب يلتقيان على هامش قمة مجموعة العشرين

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 10:31 ص
بوتين وترامب
بوتين وترامب
أ ش أ
طباعة
قال مصدر مطلع، اليوم الخميس، إنه من المقرر عقد اجتماع بين الرئيسين الروسي والأمريكي، فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، في الأول من ديسمبر بالأرجنتين على هامش قمة مجموعة العشرين، حيث من المتوقع أن يستمر الاجتماع لأكثر من ساعتين.
ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن المصدر - الذي لم يذكر اسمه - : قوله إنه "من المقرر عقد الاجتماع بين بوتين وترامب في الأول من ديسمبر بالأرجنتين على هامش قمة مجموعة العشرين " .
وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد صرح في وقت سابق، بأنه يأمل في التحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في قمة مجموعة العشرين المقبلة في الأرجنتين، وبالأخص حول موضوع الحواجز التجارية .
وأضاف بوتين أنه يتعين على الولايات المتحدة إيجاد توافق بين النخب لبناء العلاقات مع روسيا .
من جانبه أشار مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، إلى أن بوتين وترامب سيناقشان القضايا الثنائية بما في ذلك كيفية كسر الجمود في العلاقات بين البلدين، والبدء في البحث عن سبل لتطبيع العلاقات، وقال: " إنه سيكون من الممكن التعهد من الجانبين بإخراج هذه العلاقات من المأزق،والبدء في البحث عن طرق لتطبيع العلاقات الثنائية" مشيرا إلى أن هذا اللقاء سيكون تطويرا لحوار قمة هلسنكي".
واختتم أوشاكوف حديثه قائلاً : " فيما يتعلق بالاجتماع مع ترامب، فهناك إشارات مختلفة الآن، لكني أود أن أقول إن هذا الاجتماع يحتاجه الطرفان بنفس القدر، وهو مهم لبحث كيفية تطور الأوضاع على المستوى العالمي".
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟