رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ضبط 5 هاربين من قضايا مشاجرة وسرقة في الفيوم

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 05:08 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فاتن عبد الجليل
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية في الفيوم، برئاسة العميد هيثم عطا، مدير البحث الجنائي، وبأشراف اللواء خالد شلبي، مدير الأمن، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون، والعناصر الإجرامية الخطرة من الهاربين من قضايا جنائية.
وأسفرت الحملة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط كل من "فارس ع ع ع"، 18 سنة، طالب، ومقيم خرابة الشيمي، قارون، مركز يوسف الصديق" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3326 جنح مركز شرطة يوسف الصديق "سرقة وضرب.
وضبط "أحمد م م ع"، 45 سنة، دبلوم ومقيم قلمشاة، مركز إطسا"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7761 إداري مركز شرطة إطسا "مشاجرة" وضبط "حسين ن ع ا"، 38 سنة، عامل، ومقيم الغرق بحري، مركز إطسا" والسابق اتهامه في 3 قضايا "مشاجرة، هتك عرض، سرقة سكن"، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 172 / 2017 إداري مركز شرطة إطسا "مشاجرة".
وتابعت الحملة ضبطها لـ"يونس ع ع"، 37 سنة عامل، ومقيم بعزبة دنيال، مركز إطسا"، ومطلوب التنفيذ عليه في 2 قضية "ضرب، سلاح" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3739 /2018 إداري مركز إطسا "مشاجرة"، وضبط "أحمد ع ع م"، 30 سنة، عامل، ومقيم أبو جندير، مركز إطسا"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7818 / 2018 إداري مركز شرطة إطسا، "مشاجرة" وجار عرضهما جميعًا على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟