رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انقسام في المقاصة قبل الانتقالات الشتوية وأنطوي يطلب الرحيل

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 05:03 ص
جون انطوى
جون انطوى
كتب- احمد محمدى
طباعة
حالة من الانقسام يشهدها مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، قبل فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بسبب العروض التى تلقاها لاعبي الفريق الفيومي جون انطوي وايريك تراوري ومحمود وحيد من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، ونادي بيراميدز.
ويرى البعض الموافقة على رحيل اللاعبين من أجل تحقيق الاستفادة المالية فى ظل المنافسة بين الأندية للحصول على خدمات لاعبي الفريق الفيومي.
وهناك جبهة أخرى ترفض التفريط في نجوم، بهدف استمرار المنافسة على المربع الذهبي مستندين على رفض المدير الفني طلعت يوسف الاستغناء عن أي لاعب حتى نهاية الموسم.
ويواجه الجهاز الفني ومجلس الإدارة أزمة بسبب إصرار المهاجم الغانى جون انطوي على الرحيل خلال يناير خصوصا أنه يملك عددا من العروض الرسمية من بعض اندية الدوري المصري بالإضافة إلى العروض الخليجية من الإمارات والسعودية، خاصة أن اللاعب يمتلك وعدا من الإدارة بالموافقة على رحيله فى حال رغبة اللاعب وتلقى عروض جادة.
ومن ناحية أخري يعود الفريق إلي التدريبات الجمعة بعد الراحة سلبية من التدريبات استمرت 4 أيام، عقب الفوز بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف على انبي بالجولة ال 16 لمسابقة الدوري.
وأكد وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة، أن فترة الراحة السلبية طويلة في ظل توقف الدوري بسبب اقامة المباريات المؤجلة، موضحا ان المقاصة سيبدأ التدريبات بعد الراحة للاستعداد للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش يوم الخميس، 17 ديسمبر المقبل، وفضل الجهاز الفني راحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات خلال المرحلة الماضية.
وأضاف وليد هويدي، أن المقاصة يسير بخطوات ثابتة للاستمرار في المربع الذهبي للمسابقة، في ظل تحقيق انتصارات متتالية، وتحلي اللاعبون بالاصرار والروح القتالية لمواصلة الانتصارات والدخول في أجواء المنافسة، من أجل العودة مجددا للمشاركة في البطولات الأفريقية.
ويحتل المقاصة المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة خلف الزمالك المتصدر.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟