رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يستهل مشواره الإفريقي أمام ماسيجير نيجوزي بطل بوروندي

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 02:59 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
السيد خلف الله
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفًا على ماسيجير نيجوزى بطل بوروندي، في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، فى منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال، ويعود الإسماعيلي للمشاركة القارية، بعد غياب دام 8 أعوام، خاصة وأن كان آخر مشاركة للدراويش في نسخة 2010. ويصعب على الجماهير مشاهدة اللقاء لتعذر نقلها عبر البث المباشر، نظرًا لغياب سيارات وإمكانيات البث المباشر هناك، حيث إن جميع مباريات الدورى البوروندى والمنتخب لا تبث على الهواء مباشرة.
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مسجلة عبر الموقع الرسمى لنادي الإسماعيلي فى وقت لاحق حتى يتسنى للجماهير متابعتها.
يدخل فريق الدراويش المباراة بهدف الفوز بالمباراة، لذهاب بعيدًا في تلك النسخة، خاصة وأن الفريق يعود للأميرة الإفريقية بعد غياب دام 8 سنوات، لذا يسعى اللاعبون إلى العودة من بوروندي بنتيجة ايجابية لإسعاد الجماهير الغاضبة بسبب سوء النتائج التى لازمت الفريق في الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية.
ويسعى الجهاز الفني بقياد البرتغالي يوسف فييرا، إلى تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز او حصول نقطة على أقل تقدير على أمل حسم التأهل إلى الدور المقبل من استاد الإسماعيلي، ويأمل مدرب الدراويش لخطف نقاط المباراة، خاصة وأن هذه المباراة تعد حاسمه للجهاز الفني لامتصاص حالة الغضب التى يعيشها الشارع الإسمعلاوي بسبب سوء الإداء ومواصلة الهزائم.
ومن المقرر أن يعتمد فييرا إلى الخبرات داخل الفريق، في تشكيل اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ بعصام الحضري في حراسة المرمى، ومن أمامه ريشارد بافوور وباهر المحمدي، لاعب المنتخب الوطني، وطارق طة ومحمد هاشم ظهرين وفي خط الوسط حسني عبدربة وعماد حمدي وعبدالرحمن مجدي، ومن أمامهم كريم بامبو ومحمد الشامى ولسعد الجزيري.
وفي المقابل يسعى الفريق البوروندي إلى استغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز على الإسماعيلي ليحسم التأهل لدوري المقبل من ملعبه.
يشارك الإسماعيلي الدور التمهيدى بجانب أربع أندية فازوا من قبل بالبطولة وهم أورلاندو بايرتس وصن داونر بطل جنوب أفريقيا واسيك ميموزا من كوت ديفوار والأفريقى من تونس.
وكان الإسماعيلي قد توج بالبطولة في النسخة الخامسة للبطولة في عام 1969، بعد أن نجح في تحقيق التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب بكينشاسا، قبل أن يفوز الإسماعيلي فى القاهرة بثلاثة أهداف لهدف، ووضع نفسه في مقدمة الفرق المصرية والعربية التى حصلت على البطولة.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟