رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

رئيس هيئة الاستثمار يفتتح فرعا جديدا لبنك الإسكندرية

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:14 م
محسن عادل، الرئيس
محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار
محمد سالم وأميرة الرفاعي
طباعة
شارك محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بفعاليات افتتاح فرعا جديدا لبنك الإسكندرية، اليوم الاثنين، بمقر الهيئة ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي مع دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي للبنك، لتيسير إجراءات الاستثمار في مصر.
وأوضح أنه في ظل الشراكة القوية بين مصر وإيطاليا يقوم بنك الإسكندرية بدور ملموس في دفع نمو الاقتصاد المصري من خلال العديد من المبادرات والإجراءات التي يتخذها لدعم التنمية وفي مقدمتها أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لنقل التجربة الإيطالية في هذا الشأن.
وقال: إن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار تسعى دائمًا لتقديم الدعم للمستثمرين
لإقامة توسعات جديدة ويعتبر الفرع الجديد للبنك في المنطقة الحرة بالإسكندرية، بمثابة زيادة تعزيز التعاون بين الهيئة والبنك لتقديم خدمات أكثر ملائمة وفاعلية للمستثمرين والشركات لجذب المزيد من الاستثمارات وخلق فرص عمل جديدة في السوق المصرية.
أقيم الافتتاح بحضور كل من ودانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، وشريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية، ورئيس هيئة التجارة الإيطالية، وعدد من قيادات البنك والهيئة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟