رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ارتفاع أسهم "دياز وكارينيو" لتدريب الأهلي خلفًا لـ"كارتيرون"

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:20 ص
دياز وكارينيو
دياز وكارينيو
أنس مصباح
طباعة
ارتفعت أسهم الثنائى الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لفريق اتحاد جدة السعودي، والأوروجوانى كارينيو المدير الفنى السابق لفريق النصر السعودي، داخل أروقة الأهلى خلال اليومين الماضيين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى تمت إقالته عقب الخروج من بطولة زايد للأندية بعد التعادل مع الوصل الإماراتى وهى البطولة الثانية التى خسرها الفريق بعد دورى أبطال أفريقيا.
وذكر مصدر مسئول داخل النادى أن هناك اتصالات بدأت مع المدربين لاستطلاع الرأى حول تدريب المارد الأحمر ومعرفة الطلبات المادية والفنية للحضور إلى القاهرة.
أجرى سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة، أكثر من اتصال مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، الموجود فى ألمانيا للعلاج لاطلاعه على كافة التفاصيل لرغبة الإدارة الحمراء فى سرعة حسم هذا الملف لفرض حالة من الاستقرار على فريق الكرة، الذى يستعد لخوض سلسلة من المباريات المهمة بمسابقة الدورى التى يتذيلها الفريق قبل خوض المواجهات المؤجلة، كما يبدأ الأهلى مشواره بالنسخة الجديدة من دورى الأبطال الشهر المقبل ما يعنى أنه لا يوجد وقت أمام مجلس الإدارة.
كما تردد اسم البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للسد القطرى والسابق للزمالك، حيث تم جس نبضه خلال الساعات الماضية لا سيما وأن له تجربة ناجحة مع البيت الأبيض حين قادهم للفوز بلقب الدورى عام ٢٠١٥.
وتحسم الأيام القليلة المقبلة الصورة بشكل أوضح داخل النادى لتحديد هوية المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق، والذى من المقرر أن يتم البت فيه بعد عودة الخطيب إلى القاهرة، حيث يتم حاليا تجهيز كافة الأمور لوضع الرتوش الأخيرة على هذا الملف.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟