رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبد الرحيم علي يطلق حملة "معا من أجل تدفئة أهلنا".. ويدعو رجال الأعمال والمواطنين للمساهمة

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 05:43 م
 النائب عبدالرحيم
النائب عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب
طباعة
أطلق النائب «عبدالرحيم علي»، عضو مجلس النواب، حملة تحت عنوان «معا من أجل تدفئة أهلنا»، ودعا رجال الأعمال والمواطنين للمساهمة فيها.
وقال «علي»، في بيان له: «في كل عامٍ، بموسم الشتاء تحديدًا، نعيش موجات البرد الشديدة، وأجواء الأمطار والسيول، وترتبك معها حياة البعض من أهلنا، الأمطار التي نعتبرها بشرة الخير، تتحول في بعض الأحيان إلى كوارث لدى قطاعات ليست بالقليلة من أهلنا وجيراننا؛ أما موجات البرد القارس، فيصل مفعولها، إلى أبدان العجائز والأطفال، ولا تستطيع الأرامل حماية أطفالهن، فتخيم الأحزان، ويسيطر المرض».
«ولأننا تعلمنا من المنهج العلمي، قراءة القادم من الأيام، وتعلمنا من منهج التاريخ؛ عدم السماح بتكرار الأخطاء، فقد حذرتنا هيئة الأرصاد الجوية، في العديد من المراكز البحثية، أن مصر سوف تشهد هذا العام، أصعب مواسم البرد؛ وفي ذات الوقت أشارت إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، أن بلادنا تضم نسبة ليست بالقليلة من محدودي الدخل، بل والمعدمين».
«لذلك نطلق هذا النداء، وتلك الصرخة ليسمعها القاصي والداني: «تعالوا معا لننفذ مشروعًا واحدًا بكل جدية وإصرار»، تعالوا نطلق نداءً قويًا لجمع «100 ألف  بطانية»، نهديها إلى أهالينا المحتاجين إليها، حملة مخطط لها بعناية، تضم قاعدة بيانات، ويقوم على تنفيذها متطوعون من الشباب، كما أن «الشفافية والإيمان بالفكرة والعلنية» في كل خطوة؛ أدوات قادرة على نجاح حملتنا».
باب التبرع مفتوح لرجال الأعمال، والكل قادر على المساهمة، وسيتوالى النشر يوميًا، في تقرير صحفي ننشره بـ«البوابة نيوز»، وجريدة «البوابة»؛ ويضم التقرير كشف حساب ومحاسبة علنية ومفتوحة.
واثق في استجابة المخلصين بهذا البلد، وأثق في صدق عطاء القادرين، واثق في أن مجلس أمناء يتشكّل لهذه المهمة، سوف يصنع المعجزة، ويبعث الدفء في قلوب أهالينا من البسطاء؛ لنقاوم البرد الذي نعتبره، في أقل توصيفاته أنه الوجه الآخر للجوع، ذات الألم، والعذاب؛ ونحن لهما بالمرصاد.
«كل الشكر لمن يمدّ يده معنا.. وسوف أكون أول المبادرين بالتبرع».
للتواصل مع الحملة:
خالد حريب
01019002762 
طارق علي
01025552526
تامر أفندي
01009092161
أحمد البنداري
01000035976
عنوان الحملة: مؤسسة بوابة الخير 57 شارع مصدق الدقي - الجيزة.
التبرع على حساب رقم :13500100147083، ببنك مصر.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟