رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بمشاركة حملة "نائب بحجم أحلامنا".. "غادة عبدالرحيم" تكرم الفائزين بجوائز المسابقة الدينية بأرض اللواء في احتفالية المولد النبوي

السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:42 م
البوابة نيوز
مى خلف- أحمد الكشكي
طباعة

حرصت الدكتورة غادة عبدالرحيم، مدير عام مؤسسة «البوابة»، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة «بوابة الخير»، على المشاركة فى احتفال مركز شباب أرض اللواء بالمولد النبوي الشريف، بالنيابة عن البرلماني عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي، لتكريم الأطفال الفائزين بالمسابقة الدينية التي نظمها مركز الشباب.

بمشاركة حملة نائب

وجاء ذلك بحضور أعضاء حملة «نائب بحجم أحلامنا»، التى دشنها النائب عبدالرحيم على لخدمة أهالى الدقى والعجوزة.

 وبدأت فعاليات الاحتفال فى مركز شباب أرض اللواء بالمولد النبوى الشريف، بعزف السلام الجمهوري، وتبعها تلاوة آيات من الذكر الحكيم. 

وقالت الدكتورة غادة عبدالرحيم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوابة الخير، إن «حملة نائب بحجم أحلامنا» قدمت العديد من الخدمات فى الشارع، مثل «التشجير والنظافة، والقوافل الطبية»، والعديد من الخدمات لأهالى دائرة الدقى والعجوزة، مشيرة إلى أنها الحملة الوحيدة التى ينظمها عضو بمجلس النواب.

بمشاركة حملة نائب

وأضافت، خلال كلمتها: «سعيدة جدًا بحضور هذا الحفل، خاصة أننى بين أهلى اللي بجد، ومبسوطة جدًا بالأطفال والشباب الذين سيبنون مصر فى الأيام القادمة». 

وسلمت نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوابة الخير، عددا من أطفال أرض اللواء الجوائز المهداة من النائب عبدالرحيم على، بعد فوزهم بالمسابقة الدينية التى نظمها مركز شباب أرض اللواء خلال احتفاله بالمولد النبوى الشريف. 

وحرص الأطفال المكرمون في نهاية الحفل على التقاط الصور التذكارية مع الدكتورة غادة عبدالرحيم وأعضاء حملة «نائب بحجم أحلامنا».

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟