رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رياضة النواب تختتم جولتها التفقدية بالصعيد بزيارة المدينة الشبابية بالأقصر

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 09:56 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
اختتم الوفد البرلماني التابع للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، جولته التفقدية التي قام بها لمحافظتي الأقصر وقنا لزيارة مراكز الشباب والتعرف على المشكلات التي تواجه دعم وتمكين الشباب.
وزار الوفد اليوم الإثنين 3 مراكز شباب بمحافظة قنا التقى خلالها المسئولين لمناقشة في خطة العمل وأبرز الأنشطة التي يقومون بها ويقدمونها للشباب الإضافة للاستماع لشكواهم بشأن التحديات والأزمات التي تواجه مسيرة العمل.
وطلبت اللجنة خلال الزيارة من مسئولي المراكز إمدادهم بمذكرة رسمية تتضمن كافة المشكلات ومتطلباتهم على أن يتم مناقشتها مع الوزير أشرف صبحي ومناشدته بسرعة إعطائه التوجيهات لحلها وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة.
كما زار الوفد المدينة الشبابية بالأقصر وتفقد المباني والمسرح والمطعم ووعد المسئولين بسرعة التدخل للانتهاء من الملعب بجانب إنشاء حمام للسباحة.
وكان الوفد التقى صباح اليوم الإثنين، كلا من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومحمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حبة تطرق اللقاء لبحث أوضاع المحافظتين والمشروعات التنموية التي يتم إنشاؤها والتحديات الموجودة وكذلك أوضاع مراكز الشباب والرياضة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟