الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

سوري يتهم موظف صحة بأبشواي بالنصب ويحرر محضرا ضده

اللواء خالد شلبي
اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حرر سوري الجنسية صاحب شركة للتجارة والشحن، اليوم الجمعة، بلاغا ضد موظف بالإدارة الصحية بأبشواي وزوجته ووالدتها، وإتهامهم بالنصب عليه والحصول منه على مبلغ مالي كبير بزعم استثمارها في تجارة النباتات الطبية والعطرية مقابل فائدة شهرية وسنوية ولم يقوموا بالسداد.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز أبشواي بتحرير "عبد الرؤوف د ا "(61 سنه ـ ومقيم بمدينة نصر ـ القاهرة ـ سوري الجنسيه ( صاحب شركة للتجارة والشحن )، بلاغا بتضرره من كلا من " محمد ا خ ع " (48 سنة ـ موظف بالإدارة الصحية ـ بأبشواي وحاليا أجازة بدون مرتب)، وزوجته "نجلاء ص م ع "(38 سنة ـ ربة منزل )، والدتها "نفيسة ع ح ا" (55 سنة ـ ربة منزل ) ومتواجدين بالقاهرة وجميعهم يقيمون بأبوجنشو ـ مركز أبشواي ).
لقيامهم بالنصب عليه والحصول منه على مبلغ مالي (279 ألف دولار) بزعم استثمارها في تجارة النباتات الطبية والعطرية تحت مسمى شركة ( الحياه انترناشيونال للاستيراد والتصدير ) مقابل فائدة شهرية أو سنوية متغيرة إلا أنهم لم يقوموا بالسداد، وتعهد بتقديم ما يفيد تحصلهم على المبلغ المالي ( تحويلات بنكية ) أمام النيابة العامة.
وتم ضبط المتهم الأول بمواجهته أقر بوجود تعاملات تجارية مع المبلغ منذ عام 2015 في تجارة النباتات الطبية والعطرية أنكر ارتكابه للواقعة النصب عليه وتعهد بتقديم ما يفيد ذلك أمام النيابة العامة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر رقم 15956 جنح مركز شرطة أبشواي، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.