رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

استكمال أعمال الجمعية العامة لفرسان القبر المقدس في العاصمة الإيطالية

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 02:10 م
البوابة نيوز
ميرا توفيق
طباعة
تستكمل اليوم الخميس، الجمعية العامة لفرسان القبر المقدس أعمالها في العاصمة الإيطالية روما، بمشاركة الرئيس الأعلى الكاردينال إدوين أوبراين، والمدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية المطران بييرباتيستا بيتسابالا، وممثلين عن مختلف مكاتب الجمعية الخيرية المنتشرة في 40 دولة، والتي تهدف إلى تقديم الدعم الروحي والمادي لمساعدة الكنيسة في الأرض المقدسة وخاصة بطريركية القدس للاتين.
وكان الكاردينال أوبراين قد صرّح في وقت سابق، بأنه سيخصص جزء من الجمعية العامة للإصغاء إلى الأعضاء فيما يتعلق باحتياجاتهم المحلية وطرق الاستجابة لها، وقال: "من المهم أن نعلم من المستفيدين من خدماتنا، وما يحققونه في فروع الجمعية حول العالم، بالإضافة إلى أهمية تعاونهم معنا ومع بعضهم البعض من أجل رؤية نتيجة مثمرة لسخاء الجمعية".
يذكر أنه يتم تنسيق المساعدات من خلال مجلس إدارة الجمعية الذي يُعرف بـGrand Magisterium. وتوفر الجمعية ما يقارب ٨٠٪ من إجمالي الميزانية التشغيلية للبطريركية اللاتينية، حيث تدعم ٦٨ رعية و٤٤ مدرسة و٩٠ ألف مسيحي في الأردن وفلسطين وإسرائيل وقبرص. كما ويبذل أعضاء الجمعية جهودهم للقيام بما هو ضروري للاستجابة للاحتياجات الرعوية والتعليمية والإنسانية للمسيحيين وغيرهم في الأرض المقدسة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟