رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. كورال أطفال مصر في جامعة القاهرة.. ويحيى خليل بالأوبرا

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 10:46 ص
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
يشهد اليوم الخميس، الموافق 15 نوفمبر 2018، مجموعة من الأحداث الفنية والثقافية أبرزها:


شاهد اليوم.. كورال
♦ يشارك كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، في الحفل المقام بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، في تمام الرابعة عصرًا.
يأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للطفل، ضمن الموسم الثقافي للجامعة.
ويعد هذا الحفل، رقم 36 لكورال أطفال مصر منذ إنشاء المبادرة ويشارك في الكورال 95 من أبناء مؤسسات رعاية الموهوبين في الغناء والعزف على الآلات الموسيقية والاستعراض ويتضمن برنامج الحفل تقديم مجموعة من أجمل الأغاني الوطنية وأوبرا إيطالي واحتفالًا بالمولد النبوي الشريف.

شاهد اليوم.. كورال

♦ تنظم مكتبة مصر العامة، حفل توقيع رواية «جو العظيم»، أحدث الأعمال الأدبية للروائي والقاص أشرف الخمايسي، والصادرة عن «دار الشروق»، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر، في تمام السادسة والنصف مساءً، بمكتبة مصر الجديدة العامة، في 42 شارع العروبة، بمصر الجديدة.
يناقش الرواية الناقد الدكتور جمال العسكرى، والناقد الأدبى أسامة جاد، ويدير الندوة محمد سمير ندا، بحضور إيمان مهدي مدير المكتبة، ومجموعة من الشخصيات العامة البارزة.


شاهد اليوم.. كورال
♦ تحيى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم حفلا غنائيا في دبي، وروجت هيفاء للحفل عن طريق "بوستر" نشرته على "إنستجرام".
شاهد اليوم.. كورال

♦ يحيي أسطورة موسيقى الجاز يحيى خليل، حفل في دار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذي يبدأ في الساعة الثامنة مساء ويستمر حتى العاشرة والنصف على المسرح الصغير.
يحيى خليل هو رائد موسيقى الجاز فى مصر والعالم العربي، بدأ مسيرته عام 1966 عندما سافر للدراسة فى الولايات المتحدة، شارك فى تقديم العديد من البرامج التليفزيونية منها (عالم الجاز) وتقديم موسيقى برنامج (حكاوى القهاوي)، إضافة إلى إحيائه عدد هائل من الحفلات بشتى أنحاء العالم.

شاهد اليوم.. كورال
♦ تقدم فرقة أوبرا القاهرة، "مختارات من أغاني الأفلام والمسرحيات الغنائية" فى تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح الجمهورية بيانو: جريج مارتن وإخراج: هشام الطلي وإشراف فني: د.إيمان مصطفى.


شاهد اليوم.. كورال
♦ تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث عرض "بهية " فى تمام الساعة 8 مساء على مسرح سيد درويش.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟