رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائبة سحر صدقي: الجهود مستمرة لتطوير مدارس محافظة قنا

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:01 ص
 النائبة سحر صدقي
النائبة سحر صدقي
إيمان السنهوري
طباعة
أكدت النائبة سحر صدقي، أمين سر لجنة الشئون العربية، أن التواصل مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية مستمر للوقوف على آخر مستجدات تطوير مدارس مركز أبو تشت، ومركز نجع حمادي.
وأشارت "سحر"، في تصريحاتٍ لها، اليوم الأربعاء، إلى أن خطة تطوير المدارس المتهالكة، وإنشاء مدارس جديدة لتقليل كثافة الطلاب، تشمل بناء جناح للطالبات بالمدرسة الإعدادية بنات بمركز نجع حمادي، والذي سوف يساعد في تقليل الكثافة الطلابية، بالإضافة لتجديد وإحلال لمدرسة السلامية الابتدائية المشتركة، نظرا لتوقفها منذ أكثر من 8 سنوات.
وقالت إنه سوف يكون هناك تجديد شامل وتوسيع متدرج لعدد كبير من الفصول على مستوى المدارس الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلى إتمام فرش مدرسة الشيخ حمد.
وأكملت سحر صدقي أن التعليم يعمل على خلق إنسان يتسم بالاتزان الفكري، لا ينجرف للفكر المتطرف أو الإرهابي، وإذا صلحت المنظومة التعليمية فمن المستحيل أن يجني المجتمع عقولًا فاسدة.
وأكدت "صدقي" أن هناك دولا كثيرة تعاني من مشكلة تكدث الطلاب في المدارس، وحاليا لا يمكن تحويل قضية إصلاح التعليم إلى قضية عنصر واحد فقط وهو زيادة عدد الطلاب بالفصول فيجب على الجميع التعاون والتكاتف لإصلاح منظومة التعليم.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟