رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الخميس.. الخطيب يجتمع بـ"كارتيرون" ويوسف

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 02:37 م
 محمود الخطيب
محمود الخطيب
خالد علي
طباعة
يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مهمة، الخميس المقبل، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، وذلك عقب خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا.
وتُوج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تغلب على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب برادس، ليفشل الفريق الأحمر في إعادة اللقب إليه مرة أخرى منذ 2013.
وسيناقش "بيبو" مع كارتيرون ويوسف بعض الملفات المهمة في فريق الكرة، وفي مقدمتها السبب وراء إصرار الجهاز الفني على إشراك بعض اللاعبين بعينهم، وعدم الاستعانة بلاعبين آخرين على الرغم من أن الفريق يضم مجموعة مميزة من هؤلاء اللاعبين.
ويتطرق رئيس الأهلي مع الجهاز الفني حول كيفية رؤيتهم للأداء البدني والطبي في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق الأحمر، وافتقاد أكثر من عنصر مهم، أمثال علي معلول، وجونيور أجاي.
وكان "بيبو" قد تواصل هاتفيا مع الجهاز الفني للفريق الأحمر، وطالبهم بعقد هذه الجلسة لمناقشة هذه الأمور المهمة، كما طالب بتجهيز تقرير خاص عن كل شيء داخل الفريق.
كما استقر مجلس إدارة النادي الأحمر على الإطاحة ببعض العناصر داخل الجهاز الفني، واستبدالها، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟