رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحرير صاحب ملهى ليلي بالغردقة من خاطفيه

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:25 ص
قوات الأمن المصرية-صورة
قوات الأمن المصرية-صورة أرشيفية
طباعة
تمكن مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من تحرير صاحب ملهى ليلي، اختطفه 8 أشخاص لوجود خلافات مالية بينهم، وطلبوا فدية 150 ألفا.
كان مدير مباحث البحر الأحمر، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم ثانى الغردقة، باختطاف نجله 23 سنة "صاحب ملهى ليلي"، وطلب الخاطفون مبلغا ماليا قدره 150 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.
وتوصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت منتصر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، أن مرتكبي الواقعة على علاقة عمل بالمجني عليه، وأن هناك خلافات مالية بينهم بعد استيلاء المجني عليه على مبالغ مالية من الخاطفين بحجة العمل معه في ملهى ليلي بالغردقة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالبحر الأحمر، توصلت جهود المباحث إلى مرتكبي الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة، واحتجاز المجني عليه داخل إحدى الشقق السكنية بالغردقة، وإجباره على توقيع ايصالات أمانة بمبلغ مالي 80 ألف جنيه، وتم تحرير المجني عليه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟