رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" في مسرح جريمة مقتل سائق "توك توك" إمبابة.. شاهد عيان تدخل لفض المشاجرة.. الأهالي: القتيل رسام بارع.. شقيق الضحية: المتهم غدر بأخي وطعنه من الخلف

السبت 10/نوفمبر/2018 - 06:06 م
البوابة نيوز
منتصر سليمان _ محمد صفوت_ محمد جابر
طباعة
"الحقوا يا ناس، فيه شاب مطعون فى كليته وبينزف".. فى لحظة يخرج الأهالى من منازلهم وتفاجئوا بشاب وبه طعنة فى " الكلية" والدماء تسقط من جسده بغزارة.
"البوابة نيوز" انتقلت إلى مسرح الجريمة، وكشفت كواليس وتفاصيل تلك الواقعة، على لسان شهود العيان، وأهالى المنطقة وشقيق القتيل.

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
شاهد يكشف كواليس الواقعة 
فى البداية، يقول محمد. صاحب إحدى المحلات وشاهد على الواقعة، أن بداية الواقعة، كانت أثناء خروجه من منزله لشراء بعض احتياجات المنزل، حيث فوجئ بالمتهم والمجنى عليه يتشاجران، وكان المجنى عليه " محمد" ممسكًا بعصا فى يده، وكان المتهم " مصطفى" ممسكًا بزجاجة فى يده، وتدخل على الفور لفض تلك المشاجرة بينهما، حيث رش " الرمال" عليهما، وهددها إن لم يتوقفا عن المشاجرة سيترك الكلب الخاص به يهاجمهما، وبالفعل توقفا عن التشاجر.
المجنى عليه يركض 20 مترًا عقب طعنه وأضاف: "بعد فض المشاجرة بينهما، صعدت الى منزلنا، وبعدها بوقت قصير، سمعت صرخات تأتى من الشارع "الحقوا يا ناس، فيه شاب مطعون فى كليته وبينزف"، وعلى الفور نزلت الى الشارع ووجدت المجنى عليه غارقَا فى دمائه، حيث تلقي طعنه نافذة من الخلف فى منطقة " الكلية"، مشيرًا الى أنه عقب تلقيه الطعنه أخذ يركض على الأرض نحو 20 مترًا والدماء تتساقط منه، وعلى الفور هرب المتهم حتى لا يقوم الأهالى بالإمساك به.
مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
المجنى عليه فنان.. وله رسومات رائعة 
أما عن المجنى عليه، فقد أكد أحد الأهالى، أن المجنى عليه حاصل على مؤهل عال، حيث أنه خريج كلية فنون جميلة، وله العديد من الرسومات الرائعة، التى كان دائمًا ما يعرضها علينا، ولم نكن نصدق أن تلك الرسومات الجميلة هو من قام بعملها، كما أنه كان يتمتع بسمعه طيبة بين الجميع فى المنطقة، ولذلك فإن الصدمة قد أصابتنا عندما علمنا بخبر مقتله.
الأم تبكي والحزن رفيقها.. والأخ يستيقظ من النوم على نبأ طعن شقيقه
أما عن الأم المكلومة، فقد أكد عمر، شقيق الضحية، انها ترقد فى فراشها منذ سماع نبأ مقتل نجلها، فلم تعد تصدق ما حدث مع نجلها، مشيرًا الى أنه أستيقظ من النوم على صوت الأهالى يخبروه أن أحد الأشخاص قام بطعن شقيقه، وعلى الفور توجه الى مكان الواقعة، وقام بإحضار شقيقه الى المنزل الموجود بالقرب من مكان الواقعة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وهو يردد " عمر، انا بموت يا عمر"، مرددًَا الشهادة وتوفي بعدها على الفور.
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من غرفة النجدة وقوع جريمة قتل بشارع أبو العلا بالمنيرة الشرقية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة عامل مصاب بطعنة نافذة بآلة حادة.
وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وبين سائق توك توك بسبب خلافات بينهما على سعر الأجرة، على أثرها أقدم المتهم على قتل المجنى عليه.
وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟