رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. مناقشة عدد من طلبات الإحاطة بـ"اتصالات البرلمان"

السبت 10/نوفمبر/2018 - 06:53 ص
النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي
عبدالرحمن البشاري
طباعة
تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، اليوم السبت، عددًا من طلبات الإحاطة التي قدمت للجنة، التي يبلغ عددهم 5 طلبات إحاطة بشأن مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمحافظات مصر، بحضور السيد الأستاذ عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد المصري.
وطالبت الإحاطة جاءت كالآتي:
- طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب فتحي الشرقاوي، بشأن عدم بناء مكتب بريد بقرية بني بكار – مركز مطوبس – محافظة كفر الشيخ. 
- طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب عطية مسعود، بشأن توقف مكتب بريد الإمام مالك – بوادي النطرون – محافظة البحيرة، عن العمل منذ أكثر من عامين. 
- طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب أحمد همام، بشأن عدم تنفيذ وعد وموافقة رئيس هيئة البريد بمد قرية التمد الحجر – السنبلاوين – دقهلية بسيارة بريد. 
- طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب سمير رشاد، بشأن عدم توفير مكتب بريد بسيارة متنقلة تقوم بصرف المعاشات والحوالات البريدية وغيرها في مركز سمالوط – محافظة المنيا. 
- طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب عبدالحميد الشيخ، بشأن عدم البدء في إجراءات إنشاء مكتب بريد قرية زاوية بمم – مركز تلا – محافظة المنوفية، رغم مرور ثلاث سنوات على تخصيص الأرض.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟