رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. العناية الإلهية تنقذ "توأم" إثر نشوب حريق بشقتهما بالأقصر

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 01:22 ص
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أنقذت العناية الإلهية اليوم الثلاثاء، طفلين توأم من الموت المحقق إثر نشوب حريق في شقة في الدور الثالث بمنطقة دويح بجوار محكمة إسنا جنوب الأقصر دون خسائر في الأرواح.
تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العقيد شريف النحاس مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق في شقة بالدور الثالث ملك المواطن "حسين إبراهيم خليفة" 45 سنة، تاجر غلال وذلك بمنطقة دويح بجوار مجمع المحاكم بسبب ماس كهربائي بمحول كهربائي.
على الفور، انتقل محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا ونائبيه حجازي النحاس ويوسف جلال وسيارتي مطافئ وسيارتي إسعاف لموقع الحريق وتمت السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها لباقي المنازل، وتمت عملية الإخماد.
وبالمعاينة، تبين أن الحريق أسفر عن التهام محتويات المنزل عبارة عن 3 غرف بالكامل وتليفزيون وثلاجة وبوتاجاز ومطبخ بالكامل ومفروشات ومراوح وتكييف صحراوي وأثاث منزلي، وأنقذت العناية الإلهية طفلين توأم "أمير حسن عبد الرازق و"أميرة" يبلغان عمرهما عاما واحدا كانا يتواجدان بغرفة الأطفال وامتدت النيران حولهما إلى أن تم إنقاذهما من قبل أحد المواطنين قبل وصول المطافئ وتم نقلهما إلى مستشفى إسنا لإصابتهما بجروح سطحية وإغماء بسبب دخان الحريق.
وأمر رئيس مركز إسنا، قسم النظافة والإشغالات برفع المخلفات ونظافة الشارع جراء الحريق.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟