رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وليد منصور: أنا صاحب فكرة انضمام "نجم تركي" لفريق "كازابلانكا"

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 04:06 ص
وليد منصور
وليد منصور
مروان شاهين
طباعة
يعيش المنتج وليد منصور، حالة من النشاط الفني؛ حيث يجهز لعملين مختلفين، وتشارك فيهما مجموعة كبيرة من النجوم، العمل الأول فيلم «كازابلانكا» بطولة الفنان أمير كرارة وغادة عادل، والثانى هو فيلم «أهل الكهف» بطولة أحمد عز وشريف منير وأمير كرارة ومنى زكى ودينا الشربينى.
وأضاف: «هاليت يقدم دور رجل مكسيكى، وليس دور رجل أعمال تركى كما أشيع، وتعاقدت مع شركة لتنفيذ مشاهد تصوير الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا»، مشيرا إلى أن الصدفة لعبت دورا جيدا مع أمير كرارة لأنه فى فيلمه الأخير «حرب كرموز»، انضم إليه الفنان العالمى بويكا، والآن ينضم التركى إرجنيتش فى فيلمه «كازابلانكا»، موضحا أن كرارة بطل العمل ليس له دخل فى انضمام الممثل التركى إرجنيتش على الإطلاق.
وعلّق الفنان أمير كرارة على انضمام النجم التركى هاليت إرجنيتش الشهير بـ«السلطان سليمان» لفريق عمل فيلمه الجديد «كازابلانكا»، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو.. فيلم كازابلانكا عيد الفطر إن شاء الله إخراج بيتر ميمى إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر».
فيلم «كازابلانكا» يدور فى إطار اجتماعى أكشن يتسم بالتشويق، وسوف يتم تصويره بين مصر وبعض الدول، وتأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج وليد منصور، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم إلى جانب الفنان أمير كرارة، منهم غادة عادل وباسل خياط وعمرو عبدالجليل وجيهان خليل وأحمد داش والمغربى محمد مفتاح، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذى يجمع أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.
وعلى صعيد آخر، قال المنتج وليد منصور لـ«البوابة»، إنه يجرى جلسات عمل تحضيرية من أجل الوقوف على جميع نقاط العمل اللازمة لفيلمه الجديد «أهل الكهف»، مؤكدا أنه من المقرر تصوير المشاهد الأولى للعمل نهاية شهر مارس ٢٠١٩.
وأضاف منصور أن الفنانة منى زكى ما زالت مستمرة فى العمل، نافيا كل ما أشيع عن اعتذارها عن دورها فى الفيلم، وأضاف منصور أن الفنانة دينا الشربينى انضمت بالفعل إلى العمل بشخصية مختلفة وبعيدة كل البعد عن الشخصية التى تقدمها الفنانة منى زكى فى الأحداث، قائلا: «والله العظيم دينا الشربينى مش مكان منى زكى والاتنين موجودين فى الفيلم ومحدش اعتذر».
وتابع: «الفيلم لا يتناول رواية الأديب توفيق الحكيم كاملة، ولكنه يسلط الضوء على جزء منها، مؤكدا أنه حصل على توقيع كافة النجوم المشاركين فى الفيلم ومنهم الفنان أمير كرارة وأحمد عز وشريف منير ومنى زكى ودينا الشربينى ومصطفى خاطر، ويكتب الفيلم السيناريست أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يكون العمل تحت قيادة المخرج عمرو عرفة».
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟