رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"يوسف" يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى تونس

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 12:55 م
محمد يوسف
محمد يوسف
خالد علي
طباعة
أعلن محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم في رحلته إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي في إياب الدور النهائي بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل بملعب رادس.
وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء ويؤدي مرانه الأول في مساء نفس اليوم في تونس ويستمر المران في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها وسيكون المران مغلقًا في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.
وأضاف أن المران الثالث والأخير للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الكاف، وقبل هذا المران بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدير الفني للأهلي كارتيرون وحسام عاشور كابتن الفريق.
وأكد يوسف، أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أية أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة والتي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.
وأشار إلى أن التواصل مع السفارة المصرية في تونس وعلى وجه التحديد السفير نبيل حبشي مستمر للتنسيق حول كافة الأمور لتوفير كافة سبل الراحة للفريق وتوفير الأجواء التي تساعد على تقديم أفضل أداء ونتيجة في لقاء العودة أمام الترجي.
"
برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟

برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟