رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شعراوي يطالب مسئولي مبادرة "صوتك مسموع" بالاستجابة للمواطنين

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:09 م
اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
أمجد عامر
طباعة
وجّه اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، القائمين على مبادرة "صوتك مسموع"، بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها أولًا بأول فى إطار اهتمام الوزارة بخدمة المواطن فى جميع المحافظات، والتى تأتى على رأس أولويات الحكومة.
وطالب الوزير، فى بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، العاملين بالمبادرة والفرق التنفيذية بالمحافظات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطن تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بتفعيل كل آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم.
كانت قد أطلقت وزارة التنمية المحلية، أمس، مبادرة "صوتك مسموع"، والتى ترتكز على محورين رئيسيين، المحور الأول تحت عنوان "إدارة محلية مستجيبة للمواطن". أما المحور الثاني للمبادرة فيحمل عنوان "إدارة محلية تتحرك وتعمل من أجل المواطن"، والتى تتلقى الشكاوى من المواطنين على رقم "الواتس أب" "01150606783"، الصحفة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" www.facebook.com/sotakmasmwo، رقم الخط الساخن 15330 والذى يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، البريد الإلكترونى Info@mld.gov.eg.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟