رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أمطار غزيرة تضرب مدن وقرى البحيرة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 07:50 م
أمطار غزيرة تضرب
أمطار غزيرة تضرب مدن وقري البحيرة
أيمن عبد العزيز ومصطفي عبده
طباعة
تعرضت محافظة البحيرة، لموجة من الطقس السيئ، مساء اليوم الخميس؛ حيث سقطت أمطار غزيرة حولت الشوارع لبرك لتجمعات مياه الأمطار، بالتزامن موجة الطقس السيئ التي تضرب محافظات الوجه البحري.
ومن جانبه شدد اللواء هشام عبد الغني امنة، محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتعامل مع الأمطار لإزالة كل الآثار الناتجة عنها، مع استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة موقف الأمطار والاّثار الناتجة عنها بمدن ومراكز المحافظة.
وطالب "أمنة"، التنسيق مع كافة المراكز والمديريات، وذلك لرفع تجمعات وتراكمات المياه الناجمة عن الموجة الجديدة من عدم استقرار الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة، مطالبًا جميع المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات التالية حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وأكد محافظ البحيرة، على عدم تحرك المراكب النيلية أو البحرية أثناء سوء الأحوال الجوية مع الالتزام بالقواعد، واتخاذ كل الإجراءات والاتصال الفوري على الجهات المختصة "الوحدة المحلية – شركة المياه" أو على الخط الساخن للمحافظة 114 في حالة وجود تجمعات مياه أو في حالات الطوارئ، وتأمين السلع والمواد الغذائية من تسريب المياه ورفعها على طبالي خشبية لتأمينها ضد التلف والغرق.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟