رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأخضر كامل العدد.. طوارئ في الاتحاد السكندري قبل موقعة الزمالك في البطولة العربية

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:48 ص
كتبت - مي الغندور
طباعة
رفع حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، حالة الطوارئ القصوى داخل الفريق السكندري، استعدادًا للقاء الزمالك المرتقب والمقرر إقامته السبت المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ١٦ من البطولة العربية للأندية.
ويؤدي الفريق السكندري، التدريب الأساسي، مساء اليوم، لموقعة الأبيض، علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد حالة الإنتصارات والنتائج الإيجابية التي يعيشها زعيم الثغر، خلال الفترة الأخيرة.
وانتظم فريق الاتحاد السكندري، داخل معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، لمدة 48 ساعة، بداية من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة الزمالك المرتقبة بينهما في البطولة العربية للأندية.
وفضل طولان وجهازه المعاون دخول فريق الاتحاد السكندري، معسكر مغلق قبل موقعة الزمالك بيومان، لفرض حالة من الاستقرار والالتزام، قبل المباراة المصيرية في مشوار البطولة العربية.
وفي سياق متصل، حرص «طولان»، المدير الفني لسيد البلد، علي التجهيز لمباراة الزمالك، من خلال مشاهدة جميع مباريات الأبيض خلال مشواره بالدوري والكأس، خاصة مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، في كأس مصر، للوقوف على جميع نقاط القوة والضعف لدى المنافس قبل اللقاء المرتقب بينهما، فضلًا عن تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، خلال مباراة بتروجت في الدوري، ومعالجة الأخطاء الفردية في خط الدفاع، والتي كفلت الفريق السكندري دخول مرماه عدد من الأهداف خلال المباريات.
ويدخل الفريق السكندري لقاء الزمالك كامل العدد، خاصة بعد محاولات الجهاز الطبي لتجهيز خالد الغندور، لاعب الوسط بعد إصابته بالتواء في الركبة قبل موقعة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، واستعادة جهود أيضًا عاشور الأدهم.
ويدرس «طولان» وجهازه المعاون، إجراء بعض التعديلات في عدد من المراكز داخل الملعب بالنسبة لتشكيل الزمالك، تأهبًا لحالة عدم مشاركة الثنائى المعار رزاق سيسيه، أحمد داوودا، الذي لم يحسم بعد.
وفي سياق متصل، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على التواجد خلال التدريبات الجماعية لفريق الكرة، ومتابعة كافة الأمور لتحفيز اللاعبين قبل موقعة الزمالك المرتقبة في البطولة العربية للأندية.
وطالب «مصيلحي» اللاعبين بتحقيق الفوز على الأبيض من أجل إسعاد الجماهير، واستكمال المشوار بشكل جيد.
كما رصدت إدارة النادي السكندري، مكافآت مالية كبيرة لفريق الكرة، في حالة تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الزمالك المرتقب.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟