رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد إحالة قاتل زوجته وأطفاله للجنايات.. تعرف على التفاصيل الكاملة للقضية

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:01 م
البوابة نيوز
أحمد سعيد
طباعة
بعد أن قررت النيابة العامة بإحالة اوراق المتهمين فى بـ"مذبحة الشروق" للمحاكمة العاجلة؛ وهم كل من " كرم.م" المتهم الرئيسى بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، و"عواد.م" المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع الزوجة المجنى عليها، و2 آخرين بتهمة التحريض على القتل تستعرض "البوابة نيوز" من خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة للقضية
بداية الجريمة
تلقى قسم شرطة الشروق فى 9 سبتمبر بلاغا يفيد العثور على 5 جثث مفصولي الرأس عن الجسد وسط منطقة الشروق وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق لموقع الحادث واكدت التحريات إلى إقدام الأب على التخلص من زوجته و4 من أبنائه ذبحًا والنيابة تعاين موقع الجريمة وتامر بندب الطب الشرعى لتشريح الجثامين والتصريح بالدفن وسرعة ضبط واحضار اكرم والد الاطفال.
الداخلية تعلن القبض على المتهم
أكد بيان وزارة الداخلية إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل المدعوة "منال ن. إ" 27 سنة وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع" 38 سنة، خفير وسمسار، وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

النيابة تكشف كواليس الواقعة والمتهم يعترف بجريمته

كشفت النيابة كواليس اللحظات الأولى في جريمة " مذبحة الشروق"، بعد أن قامت سيدة عجوز بإبلاغ الأهالي بأنه تم العثور على جثث الضحايا مذبوحين داخل غرفتهم.
واعترف المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة لشكِّه في سلوكها، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، قائلا: "زوجتي اللي شغّلتني عند عودة صاحب المكان الذي أعمل فيه وتوسطت ليا عنده".
وأضاف المتهم أنه شكّ في سلوك زوجته؛ لعدم معرفته مصدر أموالها، وأنه لاحظ بحوزتها مبلغًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة.
وقال المتهم: "منذ 4 أشهر قررتُ تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونة فيها 4500 جنيه تحت السرير، وكدبت عليا قالتلى بتوع الجيران، من وقتها وأنا الشك جوايا بخيانتها".
النيابة تواصل التحقيقات فى القضية
واصلت النيابة التحقيقات فى القضية بالاستماع الى الشهود والجيران واقارب المجنى عليهم فى القضية الى ان تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة وكشف تحليل "DNA"، أن الأطفال الأربعة هم أبناء الجاني، وليس العشيق كما زعم الزوج القاتل.كما ان عملية الذبح جاءت بعد إعطاء الضحايا أقراص منومة، ما سهل عليه فصل الرأس عن الجثامين.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟