رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. أسرة وأصدقاء "نورهان" ضحية "تكميم المعدة" يطالبون بحقها من الطبيب والمستشفى

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 02:03 م
البوابة نيوز
ندى حفظي
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لتظاهرة نظمها أصدقاء وأهل نورهان جمال، التي راحت ضحية عمليات تكميم المعدة على يد أحد الأطباء في مستشفى خاص، مطالبين بمحاكمة عادلة لاستعادة حقها من هؤلاء المجرمين.
وأوضح الفيدي ، أن الطبيب اجرى العملية للفتاة التي تبلغ من العمر 22 عاما على الرغم من كون وزنها لم يتعدى 87 كيلوجرام بينما يتم إجراء تكميم المعدة لمن يزيد وزنهم عن 100 كيلوجرام، فيما يكشف الفيديو عن تكلفة العملية التي وصلت 20 ألف جنيه لتدخل الفتاة إلى غرفة العمليات لمدة 4 ساعات خرجت بعدها وتوجهت للمنزل وبعد 4 أيام بدأ الاهل يرون خروج السوائل التي تشربها من جرح العملية وبعده صديد حتى قررت الأسرة العودة للمستشفى مجددا.
ولم يستطع الطبيب التعامل مع المشكلة، وأوصاهم بدخول مستشفى أخرى في أكتوبر متخصصة في جراحات "المناظير"، وتم تركيب دعامة لها طولها 36 سم لتحويل مسار الطعام ونصحها ببدء تناوله، ولكن استمر خروجه عبر الجرح، وحتى يوم 25 سبتمبر أجرت الفتاة 4 عمليات بتخدير كامل، وخلال تلك الأيام اعتمدت على العقاقير المخدرة وخاصة "نالوفين" الذي أصبح غير مجدي لتسكين آلامها.
قضت "نورهان" 48 يومًا منذ يوم العملية تضرر فيها الكبد والطحال، ووجدت أزمة في التنفس حتى وصلت نسبة الأكسجين في الدم لـ 48 % يوم الوفاة الأحد، 14 أكتوبر الحالي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟