رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وفد بحريني يشارك في مبادرة الأورمان "أولادنا مستقبلنا"

السبت 20/أكتوبر/2018 - 09:29 م
جانب من زيارة الوفد
جانب من زيارة الوفد
ندى حفظي
طباعة
زار وفد من جمعية الكلمة الطيية بالبحرين والاتحاد العربي للتطوع جمعية «الأورمان» لرؤية مجهود الجمعية والمشاريع الخيرية على أرض الواقع في مجال إعمار البيوت وتطوير المنازل للأسر الأكثر احتياجا ومناقشة سبل التعاون.
وأشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن جمعية الكلمة الطيبة قامت بالمشاركة في مبادرة «أولادنا مستقبلنا» وذلك لصالح شراء شنط وادوات مدرسية للطلاب غير القادرين وتم توزيعها على أربع مدارس لعدد 300 طفل يتيم.
وأوضح «شعبان» أن مبادرة «أولادنا مستقبلنا» استهدفت دعم ومساعدة أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة مع دخول العام الدراسى وأنه من بين أنشطة الأورمان الرئيسية تقديم كافة أشكال الدعم إلى الأطفال الأيتام وغير القادرين في منازلهم من خلال تقديم المساعدات الموسمية والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر إلى أمهاتهم الأرامل وأسرهم.
من جانبها قالت سامية حسين، مستشار الاتحاد العربي للتطوع، إن مثل هذه الزيارات مهمة لرفعة ورقي العمل التطوعي وتبادل الأفكار والخبرات بين البلدان وخلال الزيارة.
ووجهت سامية الدعوة لجمعية الأورمان للانضمام إلى عضوية الاتحاد لما لها من مكانة عالية وأثر كبير في المجتمع المصري والاستفادة من الأفكار وخبرات الجمعية.
وأكدت أن من أهداف الاتحاد ربط أواصر الترابط بين البلدان العربية وأعضاء الاتحاد لما لها من نفع عام على المجتمع والتي تنصب من ضمن أهداف التنمية المستدامة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟