رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

بالصور.. سفراء العالم بالهند يودعون حاتم نجم الدين بعد انتهاء انتدابه

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:29 ص
صورة من الحفل
صورة من الحفل
الهند : إيناس حمدي
طباعة
اجتمع أمس الجمعة، العديد من سفراء العالم بالهند، من خلال حفل ضخم إقامته جامعة الدول العربية بالهند، بإحدى الفنادق الكبرى بالعاصمة الهندية نيودلهي، لتكريم وتوديع السفير المصري بالهند، حاتم تاج الدين، والسفير السوداني في الهند، وذلك بانتهاء فترة انتدابهم التي بدأت منذ شهر أكتوبر لعام ٢٠١٤.
يأتي ذلك لما لهم من دور كبير في توطيد العلاقات بين بلادهم ودولة الهند على المستوى الثقافي والاقتصادي والاستثماري والتجاري، حيث وصل عدد الاستثمار الهندي في مصر إلى نحو ٣ مليارات دولار.
وحرص عدد كبير من السفراء والدبلومسيين على حضور تلك الحفل قبل وصول تاج الدين إلى مصر الجمعة القادمة، والتي يأتي أبرزهم:السفراء والقائمين بالأعمال الممثلين لسفارات الدول العربية بالهند كدولة السعودية والإمارات والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان والعراق والسودان واليمن وفلسطين والجزائر والمغرب وتونس ولبنان والأردن وليبيا.
كما شارك بالحفل:السفيرة علياء غنام رئيسة بعثة جامعة الدول العربية بالهند، مساعد وزيرة الخارجية الهندي السفير تريمورتي، ومدير إدارة غرب آسيا وشمال إفريقيا بالخارجية الهندية السفير الدكتور بالا باسكار، ومساعد وزير الخارجية الهندية للشئون الاقتصادية (المعني بالملف العربي).
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟