رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نشرة حوادث "البوابة نيوز".. أبرزها مقتل عامل بسبب زجاجة بيرة في بولاق

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:00 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن
طباعة
شهد الشارع المصري، اليوم الخميس 18/10/2018 العديد من الأحداث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، والتي جاء أبرزها:
في بولاق الدكرور: مقتل عامل بسبب زجاجة بيرة
أقر المتهم بقتل عامل في محل بمنطقة بولاق الدكرور خلال التحقيق معه أمام المباحث، بأنه كان يجلس فى محل لاحتساء البيرة، وأثناء القيام بدفع الحساب لصاحب المحل، فوجئ بأنه يبيع زجاجة البيرة بسعر أعلى من سعرها، فنشبت بيننا مشادة كلامية، تطورت المشاجرة بيننا إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، فتدخل المجنى عليه وهو عامل بالمحل للدفاع عن صاحب المحل، فأخرج مطواة من بين طياته وطعنه بها حتى سقط جثة هامدة.
وكان ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقوا بلاغا من غرفة النجدة بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة عامل بمحل "بيرة" وبه طعنة نافذة على أثرها سقط جثة هامدة، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين أحد الزبائن والمجنى عليه على أثرها تدخل المجنى عليه، فقام المتهم بقتله، تمكنت القوات من ملاحقة المتهم والقبض عليه، بمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
في المطرية: العثور على جثة رضيع
عثر أحد الأشخاص على جثة رضيع ملفوفة داخل بطانية، وملقي بجوار سيارة أمام مستشفى المطرية.
وتلقى مأمور قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أحد المواطنين مفاده، بإنه أثناء ركوبه سيارته أمام مستشفى المطرية، عثر على جثة رضيع ملفوفة داخل بطانية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لرضيع لم يتجاوز عمره العامين، ويرتدي ملابسه ولا توجد أي إصابات أو كدمات بأنحاء جسده، وتبين أن وراء الواقعة والدته وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيق.
في المنيا: فكهاني يقتل مدرسا أخذا بالثأر لشقيقه
لقى مدرس مصرعه، فيما أصيبت طالبة أمام مدرسة مغاغة الصناعية بالمنيا، إثر قيام فكهاني بإطلاق النار على المدرس لقتله شقيقه في خصومة ثأرية بينهما.
تلقي مركز مغاغة بلاغ بقيام فكهاني بإطلاق النيران على علاء الدين م مدرس، أخذا بالثأر منه أثناء توجهه إلى مدرسته وأصيبت طالبة، وبالانتقال والفحص تم تحديد الجاني وأشارت التحريات الأولية إلى سابقة وجود خصومة ثأرية بين المدرس والفكهاني، إثر نشوب مشاجرة بينهما في السوق راح ضحيتها شقيق الفكهاني، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
في المنوفية: إصابة 16 شخصا في حادث شبين الكوم
أصيب 16 في حادث تصادم أتوبيس ركاب مع سيارتين ملاكي وميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات المركزي.
كانت شرطة النجدة بمحافظة المنوفية، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص وأتوبيس ركاب بطريق شبين الكوم- السادات" الإقليمي بالقرب من كمين العجيزي بمدخل السادات، وعلى الفور انتقلت 9 سيارات إسعاف بإشراف الدكتور أمجد عبدالحميد، مدير مرفق إسعاف المنوفية إلى مكان الحادث، وتم نقل 16 حالة مصابة بإصابات مختلفة بينما تم نقل جثتين إلى مستشفى السادات، كما تم الدفع بتدعيم من سيارات الإسعاف بأربع سيارات، تحسبا لنقل الحالات الخطرة لشبين الكوم.
في شبرا الخيمة: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم
أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على الطريق الدائري عند نزلة مسطرد، بشبرا الخيمة اتجاه المرج، وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري عند نزلة مسطرد بشبرا الخيمة واتجاه المرج، وتبين إصابة 7 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى السلام وإزالة آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
في العياط: انتشال جثة صياد من مياه نهر النيل
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، من انتشال جثة شخص لقي مصرعه غرقًا إثر انقلاب مركب صيد في مياه النيل بمنطقة العياط.
كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا يفيد انقلاب مركب صيد فى النيل بمنطقة العياط، وعلى الفور انتقل رجال الانقاذ النهرى إلى المكان، وتبين انقلاب مركب صيد بعد اصطدامه بآخر، وتم انتشال جثة طفلين، وبعد مرور 9 أيام تمكنت القوات من انتشال جثة آخر، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
في الشرقية: انتشال جثة طافية بترعة الإسماعيلية
استقبل مستشفى بلبيس العام جثة لشخص عثر عليها طافية بمياه ترعة الإسماعيلية، وتم استخراجها والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي. 
وكان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلية بناحية قرية الزوامل دائرة مركز شرطة بلبيس، وتبين من التحريات استخراج الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى بلبيس العام، وأنها لـ"إبراهيم مصطفى محمد" 49 سنة عامل، مقيم نطاق دائرة قسم شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ولا توجد بالجثة إصابات ظاهرية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 10259 إدارى مركز شرطة بلبيس.
في الشرقية: العثور على جثة موظف موثقة بالحبال في جهاز الصالحية
عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية، على جثة موظف بجهاز الصالحية، موثقة بالحبال، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي العام.
تلقىي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بلاغا من قسم شرطة الصالحية الجديدة بالعثور على جثة "محسن ع م" 48 سنة، مقيم بقرية تابعة لمركز فاقوس، ويعمل موظفا بجهاز الصالحية الجديدة، وله محل إقامة بالصالحية، وتبين العثور عليه مقتولا وموثقا، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى العام، ويواصل فريق بحث جنائي من فرع الشرق وضباط مباحث الصالحية الجديدة التوصل إلى مرتكبي الواقعة.
في بورسعيد: مصرع سيدة وطفلة سقطتا من أعلى عقارين
لقيت سيدة وطفلة بمحافظة بورسعيد، مصرعهما إثر سقوطهما من أعلى مرتفع في حادثتين مختلفتين.
استقبل مستشفى بورسعيد العام، "آيات السيد محمد"، 35 عاما، بواسطة الإسعاف، جثة هامدة، بادعاء سقوطها من أعلى الدور السادس من محل مسكنها في حي الشرق، كما استقبل مستشفى آل سليمان الطفلة "تقى هشام محمد"، عن طريق الأهالي، جثة هامدة، بادعاء سقوطها من مرتفع الدور الرابع بأبراج النزهة فى نطاق دائرة الزهور، وتم وضع الجثمانين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث، ولحين التصريح بالدفن واتخاذ الإجراءات القانونية.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟