رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. اجتماع نائب وزير التعليم مع المعلمين

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 02:55 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
عقد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، اجتماعه الدوري المفتوح، والمنعقد أمس الثلاثاء من كل أسبوع، مع معلمي وإداري وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية، بحضور هند جلال مستشار الوزير للمشروعات القومية، ويسرى محمود رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، وهشام جعفر مدير الإدارة العامة للشئون القانونية، وجمال بنداري رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، والدكتور مجدى أمين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين.
أشار "عمر"، فى حديثه للمعلمين، إلى مجموعة من النقاط الهامة، والخاصة بالرد على استفسارات المعلمين، ومنها: أن المعلم الذى يعمل بنظام نصف الوقت لا يستثني من أخذ نصاب حصصه كاملًا بالجدول المدرسى، فى عدد الأيام التي يتواجد بها بالمدرسة، وعلى من يرغب في التحويل من معلم إلى إداري أن يتقدم بطلب ويتم تحويله، ويعاود التدرج الوظيفى من جديد بداية من الدرجة الثالثة، ليتناسب ذلك مع تغيير وضعه الوظيفى من معلم إلى إداري.
وتابع "عمر"، أنه بالنسبة لموضوعات تغيير المسمى الوظيفي فإن الوزارة تعمل عليه بشكل عام، وسوف تٌحل كافة المشكلات المتعلقة به فى الفترة القادمة.
وعن وضع الاستفسارات والطلبات والشكاوى المقدمة، وكيفية حلها، أجاب عمر أن كل الشكاوى تحول إلى الجهات المختصة وتلاقي اهتمامًا كبيرًا وسرعة فى البت دون التقيد بالروتين الوظيفى.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟