رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

اختفاء جمال خاشقجي.. مراسل صحيفة موالية لأردوغان يفضح أكاذيب تركيا

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 11:23 ص
 أردوغان
أردوغان
شريف هدهود
طباعة
أكد مراسل صحيفة "صباح" التركية، الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في واشنطن، راغب سويلو، أن جميع الادعاءات التي قالتها الصحيفة عن وجود تسجيل يكشف طريقة قتل الكاتب السعودي جمال خاشقجي، كاذبة. 
وقال مراسل الصحيفة التركية في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا يملكون أي شيء من هذا القبيل، هذه الادعاءات غير صحيحة". 
وكانت صحف تركية مثل صباح ويني شفق المواليين للرئيس التركي، أكدوا حيازتهم لتسجيل يكشف طريقة قتل الكاتب السعودي المختفي جمال خاشقجي. 
والتقى، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مطار أنقرة، وذلك ضمن الجولة التي يقوم بها بومبيو، حيث زار الرياض والتقى هناك بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأكدوا خلال اللقاء على أن الولايات المتحدة والسعودية حلفاء أقوياء وقدماء. 
تأتي هذه المحاولات والمشاورات ضمن التحقيقات التي تجريها تركيا، بالتعاون مع السعودية لكشف غموض حادث اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، في إسطنبول التركية، حيث اتفق كل من العاهل السعودي والرئيس التركي على تكوين لجنة مشتركة بين الدولتين للتحقيق في الأمر، وأعقبه تفتيش القنصلية التركية من جانب اللجنة الأمنية في إسطنبول.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟