رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 3 محتكرين للأرز بحوزتهم 55 طنا بالبحيرة

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:38 ص
ضبط 3 محتكرين للأرز
ضبط 3 محتكرين للأرز
أيمن عبد العزيز ومصطفي عبده
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية في البحيرة، بقيادة اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، حملات تموينية استهدفت مخازن محكتري تخزين محصول الأرز وحبسه عن التداول بالأسواق، لإعادة بيعه بالسوق السوداء أو تصديره في أوقات أخرى للاستفادة بفارق الأسعار لتحقيق أرباح غير مشروعة.
أسفرت الحملة، عن ضبط "منيب م ع"، تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بمدينة حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به، وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحا غير مشروعة وضُبط بحوزته كميـة 35 طن أرز شعير.
وضبط "أحمد ص ك"، تاجر حبوب، وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حراره التابعة لمركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق، لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحا غير مشروعة وضُبط بحوزته كميـة 15 طن أرز شعير.
وضبط "جابر ع م م"، تاجر حبوب، وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية سكنيده، التابعة لمركز دمنهور، لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحا غير مشروعة، وضُبط بحوزته كميـة 5 أطنان أرز شعير، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
شارك في الحملة ضباط إدارة شرطة التموين، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين، والمقدم ضياء فهمي، وكيل مديرية التموين، وضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بمنطقتي غرب ووسط الدلتا.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟