رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جماهير الاتحاد تحتفل باللاعبين بـ"زفة إسكندراني" بعد التأهل لدور الـ16 من كأس مصر

السبت 13/أكتوبر/2018 - 05:05 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
عاشت الإسكندرية ليلة سعيدة، حتى الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة، عقب تأهل فريق الكرة بنادي الاتحاد لدور 16 على حساب بورتو السويس، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتأهل لدور الـ16، ليواجه شقيقه سموحة في نفس البطولة.
واحتفلت جماهير «زعيم الثغر» باللاعبين عقب لقاء الكأس فى احتفالية كبرى، بزفة إسكندراني، تعبيرًا عن الفرحة بالتأهل إلى منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس مصر، خاصة وأن الفريق يواصل النتائج الرائعة مع حلمى طولان، المدير الفنى الجديد، بعد الفوز على الأهلى برباعية، والتأهل لدور الـ16 من البطولة العربية للأندية «كأس زايد»، وأخيرا الصعود لدور الـ16 من كأس مصر.
وفى السياق ذاته، ارتفع سقف طموحات جماهير الاتحاد السكندرى لمطالبة الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حلمى طولان، بتحقيق بطولة كأس مصر، خاصة هى البطولة الأقرب والأسهل فى تحقيقها، من بين البطولات المحلية، لتصبح بطولة الكأس هى أول مطلب جماهيرى.
وواصل فريق الاتحاد السكندرى الاحتفالات إلى داخل غرفة الملابس التى تحولت لقاعة أفراح، خاصة بعد الأداء والمستوى والروح التى ظهر بها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة سواء فى الدورى الممتاز أو كأس مصر.
ومن جانبه، أبدى حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، سعادته البالغة بتخطى فريقه بورتو السويس فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وأكد «طولان» فى تصريحات خاصة لـ«البوابة» أن لاعبيه رجالة داخل الملعب، نفذوا المطلوب، وجميع تعليمات الجهاز الفنى خلال مباراة بورتو السويس، لتحقيق المطلوب وهو التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر.
وأشار إلى أن الفريق السكندرى يسير بخطوات ثابتة ومستقرة نحو تصحيح الأوضاع وإعادة ترتيبها مرة أخرى، سواء بالنسبة لمنافسات الدورى الممتاز أو كأس مصر.
وأهدى «طولان» وجهازه المعاون التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس مصر لجماهير زعيم الثغر، الداعمة الأولى لهم خلال مشوارهم.
ووعد «طولان» جماهير سيد البلد بمزيد من الانتصارات والأفراح خلال الفترة المقبلة، شرط المساندة والدعم له ولفريقه خلال المباريات المقبلة.
وفى سياق متصل، حرص محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على الاتصال باللاعبين، رغم وجوده فى بيروت مع فريق السلة خلال مشاركته بالبطولة العربية، لتهنئتهم بالتأهل فى بطولة كأس مصر.
وأكد «مصيلحى» لللاعبين على صرف مكافآت مالية كبيرة، بعد تخطى عقبة بورتو السويس فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لاستمرار النتائج الإيجابية وصحوة الانتصارات. 
وفى نفس السياق، رصدت إدارة النادى السكندرى مكافآت مالية مجزية فى حال التتويج بلقب بطولة كأس مصر.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟