رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كارتيرون يحدد ملامح الراحلين عن الأهلي في القيد الشتوي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:52 ص
كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي
خالد علي
طباعة
أحمد علاء و«نيدفيد» و«الشيخ» وعمرو جمال و«بركات» على قائمة الاستغناء
يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاستقرار على مناطق القوة والضعف في الفريق الأحمر، حيث يرى المدير الفني أن هناك مجموعة من اللاعبين داخل الفريق يمثلون عبئًا عليه، ولن يستفيد منهم في الفترة المقبلة، ولا بد من التخلص منهم في أسرع وقت. 
وفي نفس الوقت يرى المدير الفني أن الفريق بحاجة إلى التعاقد مع 3 صفقات سوبر في ثلاثة مراكز مختلفة، لسد ثغرات الفريق، والتدعيم بالشكل الأمثل والمطلوب، لضمان الاستمرار على القمة والمنافسة بكل قوة في كل البطولات التي يشترك بها. 
وكان «كارتيرون» عقد جلسة خاصة مع لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، في حضور محمد يوسف المدرب العام، وعرض على اللجنة مقترحه بأسماء اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن الفريق في يناير، كما أنه طلب بشكل رسمي التعاقد مع 3 صفقات سوبر في يناير المقبل. 
ونقل مصدر داخل النادي الأهلي، القائمة السرية للاعبين الراحلين عن الفريق في يناير، مشددًا على أنها لن تشهد أي مفاجآت، لا سيما أن المدير الفني رفض الاستغناء عن عدد من العناصر الأساسية، حيث سيكون أحمد علاء الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء من نادي الداخلية، أول الراحلين حال النجاح في التعاقد مع مدافع مميز في يناير المقبل، لا سيما وأن «كارتيرون» أبدى عدم رضاه عن مستوى اللاعب بشكل كبير، ونفس الأمر للاعب الشاب كريم نيدفيد، الذي لم يجد لنفسه أي دور داخل الفريق، ووافق «كارتيرون» على رحيله، ومنح لجنة الكرة الضوء الأخضر لتسويق اللاعب. 
ولم ينجح أحمد الشيخ العائد من تجربة احترافية بالسعودية، في إثبات نفسه لـ»كارتيرون»، وسوف يرحل في يناير حال تلقيه عرضًا مميزًا، لا سيما أن الجهاز الفني قرر قيده في القائمة الأساسية، قبل دقائق قليلة من إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
أما عمرو جمال المهاجم المقيد ضمن قائمة الفريق على قائمة الانتظار، فلم يثبت جدارته بالقيد مع زملائه وامتلاك أحقية المشاركة، فالاستغناء عنه سيكون مصيره إلا إذا اجتهد بالتدريبات، وفشلت لجنة الكرة في التعاقد مع مهاجم مميز.
وآخر الراحلين سيكون عمرو بركات، الذي وصفه «كارتيرون» بالبطيء، والذي لا يصلح للعب للأهلي، وانتقد «كارتيرون» الصفات السلبية الكثيرة في اللاعب وطلب رحيله في يناير، ورفع اسمه حتى من قائمة الانتظار حتى لا يكلف النادي أموالًا في الهواء.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟