رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. مؤلف "الأب الروحي" يصدم الجمهور بموت "رحمة"

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 05:39 م
الكاتب هاني سرحان
الكاتب هاني سرحان
محمد زكي
طباعة
تواصلت ردود الأفعال من قبل الجمهور على مسلسل الأب الروحي في جزئه الثاني بعد حلقة أمس الإثنين والتي شهدت مقتل الفنانة ولاء الشريف التي جسدت شخصية "رحمة". 
وانهالت التعليقات من جمهور السوشيال ميديا بعد الحلقة، خاصة أن المسلسل ما زال يحقق نسب مشاهدة عالية يوميا منذ انطلاق أحداث الجزء الثاني منه، وحققت قصة حب حسن ورحمة التي يجسدها الفنان محمد عادل والفنانة ولاء الشريف العديد من ردود الأفعال خاصة أنها تشبه قصص الحب الأسطورية، إلا أن انتهاءها بوفاة رحمة أصاب الجمهور بالصدمة، وانهالوا على المؤلف هاني سرحان بالعديد من التعليقات والكوميكس التي عبرت عن غضبهم.
وعلق الكاتب هاني سرحان علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: من أول ما تخيلت القصة وأنا بتمنى أعمل قصة حب شعبية زى كل قصص الحب اللى اتربينا عليها، وكنت عارف من أول مشهد أن قصة الحب دى مش هتكمل، وأنها هتنتهى زى معظم الحواديت دى.. بموت أحد أبطالها أو كليهما.. هتوحشنى رحمة وبراءتها وحواديت ستها وحبها لحسن.. وربنا يصبر حسن.
وأضاف في تعليق آخر: صعب جدا على أي مؤلف يقتل شخصية من شخصياته، خصوصا لو كانت شخصية بيحبها وبيحب يكتب مشاهدها، وأنا من قبل ما أبدأ فى كتابة شخصية رحمة وقصة حب حسن ورحمة وأنا بحبهم وأقدر أقول: إنهم من أكثر الشخصيات اللى بحبهم فى المسلسل واللى مهما كتبت من شخصيات هيفضلوا قريبين لقلبى.
يذكر أن مسلسل الأب الروحي 2 بطولة سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عز وميدو عادل وولاء الشريف وإيمان سلامة وغنوة وباهر النويهي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟