رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"صلاح" ينضم لمعسكر "الفراعنة" اليوم

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 06:27 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
علاء علي
طباعة
«أجيرى» يحفز اللاعبين قبل مواجهتى «إى سواتينى».. والضيوف يصلون القاهرة
يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكى خافير أجيري، معسكره المغلق على ملعب السلام بالقاهرة، والذى انطلق أمس الأول الإثنين، استعدادا لمباراتىّ إى سواتينى فى الجولتين الثالثة والرابعة فى التصفيات يومى 12 و16 أكتوبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
وانتظم نجم المنتخب ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح فى معسكر المنتخب، أمس الثلاثاء، بعد تخلفه عن الانضمام أمس الأول لزيارة أسرته، وحرص الثنائى أجيرى وهانى رمزى مدرب المنتخب، على الانفراد بـ«صلاح» قرابة الـ 30 دقيقة فى محاولة لتهدئة اللاعب، وإنهاء أى أزمات متبقية للتركيز فى الكرة فقط، للعودة سريعا لمستواه المعهود كأحد أفضل اللاعبين فى العالم.
ووعد «صلاح» ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة، والإصرار على الاستمرار بنفس وتيرة الموسم الماضي.
ومن جانبه، كشف هانى رمزى مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم استبعاد صلاح محسن من معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتى إى سواتينى، المقرر لهما 12 و16 أكتوبر الجارى فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بعد خضوع اللاعب للكشف الطبى وحاجته لفترة لا تقل عن أسبوع للمشاركة فى التدريبات، بعد تعرضه لإصابة مع الأهلى بشد فى الأمامية.
وأكد «رمزى» لـ«البوابة»، أن مروان محسن سليم ويعانى إجهادا فقط، وسيشارك فى تدريبات المنتخب غدًا بصورة طبيعية.
وأضاف مدرب الفراعنة أنه لن يتم ضم مهاجم بعد التأكد من جاهزية مروان محسن، مع الثنائى أحمد حسن كوكا المحترف بباوك اليونانى، وأحمد على لاعب المقاولون العرب.
وواصل رمزي: «أجيرى قال للاعبى المنتخب إن حصد أربع نقاط أمام إى سواتينى، أمر غير مرضٍ على الإطلاق، ولا بد من حصد 6 نقاط من مباراتى الذهاب والإياب».
وأضاف رمزى أن المنتخب سيخوض المباراتين بمنتهى الجدية، خاصة أن كرة القدم لا تعترف إلا ببذل الجهد داخل الملعب، مشيرا إلى أن المنتخب يواجه مشكلة إجهاد اللاعبين من تلاحم المباريات، ونحاول عمل استشفاء لهم، خاصة لاعبى الأهلى فى ظل ضغط مباريات الفريق الأحمر سواء بالدورى أو دورى أبطال أفريقيا أو البطولة العربية.
وعلى الجانب الآخر، وصل منتخب إى سواتينى صباح اليوم، وتحديدا فى الواحدة بعد منتصف الليل، على الخطوط الإثيوبية.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟