رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

معرض عقاري مصري في دبي 2019

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 02:54 م
معرض عقاري مصري في
معرض عقاري مصري في دبي 2019
عزة الراوي
طباعة
التقت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، الدكتور يونان إدور الوزير المفوض لمكتب التمثيل التجاري لمصر بإمارة دبي، حيث تطرق اللقاء لعدد من المحاور لدعم القطاع العقاري خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأشارت عصام في بيان لها اليوم الجمعة، إلى أنه تم الحديث عن تنظيم معرض عقاري متخصص بدبي في الفترة من يناير إلى مارس 2019 يحمل أسم مصر، ويتم التعاون فيه مع عدد كبير من الكيانات الاستثمارية بدبي، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع جمعية مستثمري السادس من أكتوبر والذي تشغل فيها عبير عصام منصب عضو مجلس الإدارة.
وأضافت عصام، أن اللقاءات تمت على هامش مؤتمر سيتي سكيب والذي انتهت فعالياته في وقت سابق بدبي، وشارك فيه المجلس العربي لسيدات الأعمال بعدد من اللقاءات لعل أبرزها مذكرة التعاون بين المجلس ودائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي.
وشددت عصام، على أن الوزير المفوض يساهم في دعم الكيانات الشبابية والتي تمثلت في عمر أبو الركب ومروان بسيوني ممثلي شركة بري سكوير العاملة في مجالات تنظيم المؤتمرات والمعارض من خلال تسهيل دخولهم للسوق الإماراتي وتوفير فرصة مشاركتهم بمعرض أكسبو 2020، بعد عرض سابقة أعمالهم بأفريقيا والكويت.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟